الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
كاساس: هدفنا تحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة

بواسطة azzaman

كاساس: هدفنا تحقيق الفوز رغم صعوبة المواجهة

السوداني يوجّه بتقليص الدوام الرسمي اليوم

 

بغداد - قصي حسن

 

اكد مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم خيسوس كاساس امس  ان ( مبارتنا امام المنتخب الاردني اليوم الاثنين صعبة لاهمية اللقاء لاسيما وان هناك متأهل واحد للدور المقبل، ونتطلع الى تقديم افضل مالدينا ومواصلة المشوار في بطولة كأس آسيا 2023 في الدوحة).

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده  مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس واللاعب علي جاسم والمخصص لمباراة العراق والأردن التي تقام  في الساعة الثانية والنصف ظهرا في ملعب خليفة في اطار مباريات الدور الـ16  لمنافسات بطولة كأس آسيا 2023، ويقودها الحكم الايراني علي رضا فغاني.

وأضاف ان ( الفوز يمكن ان يتحقق في كل مباراة، لكن هذا لا يعتمد علينا فقط، لأن خطأ واحد قد يجعلك خارج البطولة، ونحن جاهزون ونشعر بحماسة الجمهور، وهذا أمر إيجابي )مبينا إنه (سيضع التشكيلة المناسبة يوم المباراة، فضلا عن بعض الجوانب الفنيّة التي نعمل عليها).

وأشار كاساس الى انه (ما زلنا غير مرشحين للظفر باللقب، ونحن سعداء بما حققناه في البطولة، وبتطور أدائنا التصاعدي، وهدفنا المضي قدما إلى الدور ربع النهــــــائي).

وتمنى لاعب المنتخب الوطني علي جاسم (تحقيق الفوز واسعاد الجماهير  الداعمة لأسود الرافدين) متمنياً أن( يصل مع زملائه  إلى أبعد نقطة في البطولة).

إلى ذلك ذكر مدرب المنتخب الاردني حسين عموتة (الاستعداد للقاء العراق والظهور بالشكل المطلوب، وعلينا التركيز لكسب بطاقة التأهل لان المباراة صعبة ومهمة جدا في مرحلة خروج المغلوب).

وفي سياق متصل بلغ منتخب استراليا الدور نصف النهائي بعد الفوز على منتخب اندونيسيا.

ووجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أن يكون موعد انتهاء الدوام الرسمي في المؤسسات الرسمية كافة، اليوم الإثنين، الساعة الثانية بعد الظهر.

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان اطلعت عليه (الزمان)، انه (وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن يكون موعد انتهاء الدوام الرسمي في المؤسسات الرسمية كافة، اليوم الإثنين، الموافق للتاسع والعشرين من شهر كانون الثاني 2024 الساعة الثانية بعد الظهر).

وأضافت (يأتي ذلك من أجل إتاحة الفرصة للموظفين، لمؤازرة منتخبنا الوطني في مُباراته أمام المنتخب الأردني الشقيق في بطولة كأس أمم آسيا، متمنياً لفريق منتخبنا وملاكه التدريبي مواصلة نجاحاته في البطولة إلى النهاية).


مشاهدات 439
أضيف 2024/01/28 - 6:11 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 5:11 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 258 الشهر 685 الكلي 9362757
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/2 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير