الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
حكم قضائي بصرف مستحقات المدرّب حكيم شاكر والحصول على تعويض

بواسطة azzaman

حكم قضائي بصرف مستحقات المدرّب حكيم شاكر والحصول على تعويض

 

بغداد- الزمان

 اعلن المدرب السابق للمنتخب العراق ونادي النفط حكيم شاكر انه كسب قضية الحصول على مستحقاته من نادي النفط بالمحاكم العراقية بعد عدم تسليم أي مبلغ من مستحقاته خلال قيادة النفط.

وقال شاكر في تصريح صحفي انه (كسب دعوته وان المحكمة قررت صرف مستحقاته التي لم يستلمها ولم تمنحه اياها ادارة نادي النفط مقابل عقد مبرم بين الطرفين يقضي بتسليم مستحقاته).

وبين أنه (سيستلم مبلغ عقده بعد قرار المحكمة وقدره 105 ملايين دينار) مشيرا إلى أن (المحكمة قررت أيضا تعويضه بمبلغ آخر مقداره 75 مليون دينار كتعويض مادي ومـــــــــــعنوي لما تعرض له في المدة السابقة).

يذكر أن (حكيم شاكر قاد فريق النفط الموسم الماضي عدة أدوار في الدوري الممتاز الموسم الكروي الماضي وغادر الفريق يوم 7 من شباط العام الحالي 2023 بعد نتائج متواضعة).

ومن جهة أخرى قررت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، رفع العقوبة عن لاعب الفريق علي حصني التي أصدرتها في بداية الدوري بعد أن قدّم اعتذاره لها و إن اللاعب علي حصني سيباشر في التدريبات الجماعية مع الفريق عصر اليوم الأحد تحضيراً لمنافسات الجولات المقبلة من دوري نجوم العراق ).

وكان حصني قد انتقد الجهاز الفني بقيادة التونسي شهاب الليلي، على خلفية عدم مشاركته أمام دهوك، لتقرر الإدارة إبعاد اللاعب عن الكتيبة الخضراء.

وفشلت مساعي بعض لاعبي الشرطة، في إقناع إدارة النادي بالعدول عن قرار إيقاف زميلهم علي حصني، الذي تعرض لعقوبات انضباطية أدت إلى حرمانه من المشاركة في الجولات الافتتاحية بدوري نجوم العراق.

ويحتل الشرطة المركز الثالث برصيد 10 نقاط بعد انتهاء الجولة الخامسة لدوري نجوم العراق لكرة القدم .

 

 


مشاهدات 726
أضيف 2023/11/27 - 5:05 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 3:08 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 327 الشهر 7895 الكلي 9369967
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير