الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
لاعبا القيثارة يمثّلان العراق في بطولة آسيا بالتايكواندو

بواسطة azzaman

لاعبا القيثارة يمثّلان العراق في بطولة آسيا بالتايكواندو

 

بغداد- الزمان

في خطوةٍ تعكــــــس الإرثَ الرياضي المُتميز لنادي الشرطة، فقد تم اختيار لاعبين من أصل ثلاثة سيمثلان العراق بالتايكواندو ببطولة آسيا التي ستُقام في فيتنام من 15 إلى 18 هذا الشهر.

وقد جاء اختيار حسين رحيم راضي بوزن 68 وسيف طاهر حبيب بوزن 80 ضمن قائمةِ المنتخب الوطنيّ العراقي الأول للتايكواندو، وسيُمثل اللاعبان النادي والبلاد في وزني 68 كغم و80 كغم على التوالي.

ويعكس تمثيل هؤلاء اللاعبين للعراق في بطولة آسيا الرغبةَ الكبيرة للرياضيين في تقديم أفضل أداء، وتحقيق النجاحات على المستويين القاري والدولي، ما يعزز مكانةَ الرياضة العراقيّة على الساحةِ الدولية.

وتتمنى الجماهيرُ الرياضية العراقية كل التوفيق للاعبي تايكواندو الشرطة في بطولة آسيا، مع الثقة الكاملة بقدراتهما على تحقيق النجاح، وإضافة الأوسمة إلى خزائن الرياضة العراقيّة.

فوز الصالات

في مباراةٍ مثيرةٍ جرت في قاعةِ الشباب، تمكن فريقُ صالات الشرطة من تحقيق فوزٍ مهمٍ على فريق القوة الجوية بنتيجة 2-1 ضمن منافساتِ دوري المُحترفين لكرة الصالات، وتألق في هذه المباراة اللاعبان المحترفان محمد طاهـــــــــري وعلي داني من فريق الشرطة حيث سجلا عدداً كبيراً من الأهداف.وبالرغم من الفوز، إلا أن فريقَ الشرطة واجه صعوباتٍ في ترجمةِ الفرص إلى أهدافٍ، حيث أضاع عدةَ فرص مهمة، وكان مدافعو فريق القوة الجوية على يقظةٍ تامةٍ، ونجحوا في صد العديد من الهجماتِ ببراعة، بينما قدّم حارس مرمى القوة الجوية أداءً مميزًا في رد محاولات التسديد.

وبهذا الانتصار، يواصـــــــــل فريقُ صالات الشـــــرطة خناقه للمــــتصدر فريق نفط البصرة، ويـــــسعى جاهداً لتحــــــــقيق المزيد من الانتـــــصارات وتحــــــــــقيق اللقب في دوري المحترفين لكرةِ الصالات، وســــــــــــــيلاقي فريق الشرطة في الـــــــــــجولةِ المُقـــــــــــبلة فريقَ بلدية البصرة في قاعة الشباب .

 


مشاهدات 291
أضيف 2024/05/13 - 5:47 PM
آخر تحديث 2024/10/05 - 5:10 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 402 الشهر 2121 الكلي 10031844
الوقت الآن
السبت 2024/10/5 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير