الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إرادة الهيبة

بواسطة azzaman

إرادة الهيبة

فيصل راضي ريكان

القضية الفلسطينية لم تغيب  ولكن هنالك من يحاول تغييبها عن العقل العربي .

عندما نحاول ان نستعرض او نستذكر حجم المؤامرات التي نفذت ضد القضية الفلسطنية منذ قيام او تأسيس الكيان الصهيوني ولحد الان سوف نتفق بما لايقبل الشك ان هنالك قوى تحاول السير باتجاه تصفية هذه القضية ابتداء من زرع هذا الفايروس الغريب في جسد فلسطين ولحد الان .

لكننا نشعر ان هنالك ارادة الهية اقوى من كل المخططات والممارسات التي تتوالى تباعا على ارادة الشعب الفلسطيني .

لقد حاول الكيان الصهيوني مع حليفته الرئيسية الولايات ادمتحدة الاميركية تجربة كافة السبل والوسائل ضد هذه الارادة الحديدية الجبارة ولكن دون جدوى ولم تبخل باستخدام اية وسيلة دون تجربتها من تهجير وقتل وتدمير ومحاولة لتغييب الشعور بالحب نحو فلسطيين هذا الحب الذي لاينتهي عند حد معين لكن دون جدوى .

حتى ذهبوا الى ابعد من ذلك بمحاولة ادخال الممارسات اللااخلاقية الى اذهان الشباب ومحاولة اخراجهم عن هذا الارتباط ولكن دون ان يكون لهذه الاساليب ذلك التأثير الفاعل على العقل والوجدان حتى انهم جندوا كل الامكانيات المتاحة لهم في داخل وخارج الوطن العربي واستخدموا الحكومات المطبعة معهم .

لكن سرعان ما يزول وبسرعة تأثير محاولاتهم التي باءت بالفشل ويعود الفكر والوجدان الاسلامي من جديد لينيرالعقول ويزيح الغشاوة وتعود الامور الى سابق عهدها وتبدأ المقاومة من جديد لتبرهن على ان القضية الفلسطينية لن تغيب. رغم محاولات التغييب

عن مجموعة واتساب

 


مشاهدات 137
الكاتب فيصل راضي ريكان
أضيف 2024/01/22 - 5:20 PM
آخر تحديث 2024/10/16 - 1:49 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 290 الشهر 6677 الكلي 10036400
الوقت الآن
الأربعاء 2024/10/16 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير