الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
المكتب التنفيذي للأولمبية يبحث تحضيرات بطولة باريس

بواسطة azzaman

المكتب التنفيذي للأولمبية يبحث تحضيرات بطولة باريس

 

بغداد- الزمان

عقد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية جلسته التاسعة والعشرين وذلك لمناقشة جملة من الأمور التي تخص المشهد الأولمبي.

ورأس الاجتماع رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن فيما حضره أعضاء المكتب التنفيذي والأمينان العام والمالي.

وقال الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبدالحميد، (ان الاجتماع كرّس لمناقشة عدد من المواضيع المهمة التي تخص المشهد الأولمبي العراقي وأداء الاتحادات الرياضية وكيفية دعمها خلال المرحلة المقبلة).

هدف اهم

وأوضح إن ( الهدف الأهم لما نخطط له في هذه المرحلة هو دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 وكيفية التحضير لها من خلال الاعداد الممنهج والسليم).

وفي سياق منفصل نظمت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقيّة، في مطار بغداد الدولي، حفل استقبال، لوفد منتخب العراق المتّوج بلقب بطولة العرب للبليارد التي أختتمت فعالياتها في العاصمة الاردنية عمان.

 ونقل نائب مدير المكتب الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، مؤنس عبد الله، تحيات وتبريكات رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وكالة، عقيل مفتن وزملائه في المكتب التنفيذي مؤكداً ان ( الأولمبية العراقية مستمرة في تقديم كافة أشكال الدعم للرياضيين والرياضيات في كافة الاتحادات الوطنية من أجل تمثيل العراق أفضل تمثيل والمنافسة بشرف في المحافل العربية والقارية والدولية والمنافسة على أوسمة منصات التتويج).

 من جانبه ثمّن رئيس اتحاد البليارد شمس الدين عبد العال، المواقف المشرفة للجنة الأولمبية من خلال الدعم المتواصل لجميع الاتحادات الوطنية، وتكريم أصحاب الانجازات والأوسمة في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والدولية.

هذا وحضر الاستقبال، موظفو التشريفات السادة علي محسن وعماد حمد وعلي دعير .

وأحرز منتخب البليارد لقب بطولة العرب، بعد أن حصد تسعة أوسمة ملونة، بواقع ثلاثة أوسمة ذهبية ووسامين فضيين وأربعة أوسمة نحاسية.


مشاهدات 576
أضيف 2023/12/22 - 10:39 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 11:40 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 349 الشهر 11473 الكلي 9362010
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير