الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
رئيس إتحاد الكرة  يشارك في إجتماع المكتب التنفيذي الآسيوي

بواسطة azzaman

رئيس إتحاد الكرة  يشارك في إجتماع المكتب التنفيذي الآسيوي

 

بغداد- الزمان

شارك رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال في الاجتماعِ الثالث الذي عقدهُ المكتبُ التنفيذيّ للاتحادِ الآسيويّ لكُرةِ القدم في مدينةِ جدة بالمملكةِ العربية السعوديّة.

وشهد الاجتماعُ، الذي ترأسه سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحادِ الآسيويّ لكُرةِ القدم، إقرارَ والتزامَ الاتحاد بتَطبيقِ أعلى معايير الحوكمةِ الجديدة.

وشاركَ في الاجتماعِ جميعُ أعضاء المكتبِ التنفيذيّ والذين أجمعوا على دعمهم وتضامنهم الكبيرين مع الاتحادِ الفلسطينيّ لكُرةِ القدم والشعب الفلسطينيّ وما يتعرضُ له من أبشع أنواع حملاتِ التَدميرِ والعنف والتهجيرِ القسريّ بسببِ الحرب.

وأكد سلمان بن إبراهيم آل خليفة على (التزامِ الاتحادِ الآسيويّ بتَقديمِ الدعمِ والمُساعدةِ الكاملة لِمُساندة الاتحادِ الفلسطينيّ لكُرةِ القدم خلال هذه الأوقاتِ الصعبةِ التي يمرُّ فيها قطاعُ غزة).

وفي سياق منفصل اختتمت، الدورةُ التدريبيّة الآسيويّة للفئة (C) في بابل، وبمشاركة 23 مدرباً في منطقةِ الفرات الأوسط، وحضر الاختتام رئيسُ اللجنة الفنية والتطوير وكالةً في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم وسام نجيب صليوه، ورئيس الاتحاد الفرعيّ في بابل صلاح عبيس، وأعضاء الاتحاد الفرعي.

وحاضر في الدورة المحاضرُ الآسيوي كريم محمد علاوي، والدورة كانت بالتنسيقِ بين الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم والاتحاد الآسيوي، وبإشراف الاتحاد الفرعيّ في بابل، وبالتعاون مع مديريةِ شباب ورياضة بابل.

وتضـــــــــــمنت الدورة محاضراتٍ نظرية وعملية عن أسسِ ومفاهيم التدريب، وبعدها وزعت الشهاداتُ بين المشاركين في الدورة.

 

 

 


مشاهدات 556
أضيف 2023/12/23 - 3:35 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 6:55 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 404 الشهر 11528 الكلي 9362065
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير