الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
وصول تجهيزات المنتخب الوطني ماركة أديداس والخاصة ببطولة  آسيا إلى بغداد

بواسطة azzaman

وصول تجهيزات المنتخب الوطني ماركة أديداس والخاصة ببطولة  آسيا إلى بغداد

 

بغداد- حارث احمد

وصلت المجموعة الاولى من تجهيزات المنتخب الوطني ماركة اديداس والخاصة ببطولة اسيا الى بغداد عبر الخطوط الجوية العراقية قادمة من مدينة فرانكفورت الالمانية.

وتعتبر شركة أديداس من أكبر الشركات المصنعة للملابس الرياضية في العالم وهي الشريك الرسمي للعديد من المنتخبات الوطنية والفرق الرياضية حول العالم.

وقد صوت الاتحاد العراقي لكرة القدم على إلغاء عقد شركة جاكو المسؤولة عن تجهيزات المنتخبات الوطنية.

منتجات وطنية

ووجه الاتحاد العراقي دعوة الى شركة اديداس لتجهيز المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات المقبلة مبينا أن (الاتحاد صوت على إلغاء عقد شركة جاكو لرداءة تجهيزاتها).

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن في منتصف العام 2022 اتفاقه مع شركة جاكو لتجهيز المـنتخبات الوطنية بالملابس الرياضيّةِ والأدوات التي تحتاجها المنتخبات.

وأحدث تمزق قمصان المنتخب العراقي المجهزة من شركة جاكو أثناء مواجهة الاكوادور الودية في نهاية العام الماضي ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي. وتقدمت شركة جاكو بالاعتذار عن الحادثة وأظهرت تحقيقاتها إن هناك خطأً في اختيار المواد ليتم سحب التجهيزات من التداول بين مجموعة من الفرق ويسعى الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى تجهيز المنتخبات الوطنية العراقية بأحدث المعدات والملابس الرياضية من أجل تقديم أفضل النتائج في البطولات التي يشارك فيها المنتخب العراقي.

 


مشاهدات 631
أضيف 2023/12/30 - 4:03 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 5:46 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 322 الشهر 11446 الكلي 9361983
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير