الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
أحلام تفاجىء جمهورها بـ (رزق الورد): التزيين بالرموز البابلية وإرتداء العباءة العراقية فخر لي

بواسطة azzaman

أحلام تفاجىء جمهورها بـ (رزق الورد): التزيين بالرموز البابلية وإرتداء العباءة العراقية فخر لي

بغداد - ندى شوكت

ضيف برنامج (ظهيرة الجمعة) الذي تعرضه قناة (الشرقية) وتعده وتقدمه الاعلامية رقية حسن ،الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة طرحها ألبومها العراقي الأول الذي يحمل إسم (رزق الورد) وذلك عبر قناتها الرسمية على (يوتيوب). وتضمن الألبوم ست أغنيات تعاونت فيها مع أكثر من شاعر وملحن وموزع موسيقي.

وكانت احلام التي اضافت هذه المرة الى اسمها لقبها الشماسيقد شوقت متابعيها لألبومها الغنائي الجديد، معلنةً عن مفاجأة مميزة لجمهورها العراقي، حيث ارسلت رسالة إلى متابعيها قبل ساعات من إطلاق الألبوم ، قالت فيها: (?رسالتي من قلبي الى قلب العراق العظيم، اليوم الثلاثاء اهديكم اياه اهلي بالعراق والوطن العربي والخليج بأسره اتمنى ان ينال على اعجابكم اني دائماً عند ثقتكم فيني وفي فني رزق الورِد).

وأعلنت أحلام في حوارها مع الإعلامية رقية عبر الهاتف انها (اشتغلت على هذا الالبوم من سنتين،لكن سبحان الله لأن غنيت هذا الالبوم من كل قلبي فأن توقيته طلع حلو على النية).موضحة (انطلاقه كان المفروض في كانون الأول الماضي ،ولكن عندما أعلن عن انطلاق خليجي 25 اجلنا اطلاقه ،ووضعنا توقيت انطلاقه معه).

وأشارت الى ان(الحان اربع من اغاني الالبوم للمبدع علي صابر واثنين للمبدع ميثم علاء الدين وهما :وياك وياك و حظي) وعن تجربتها معهما ومع جميع من عمل في الالبوم قالت (انها تجربة رائعة ،تعاملهم راقي ،يشتغلون بمحبة).

وسألتها مقدمة البرامج:في واحدة من أغنيات الالبوم ارتديتي العباءة العراقية والرموز البابلية زينت وجهك، فكرة من كانت؟ ،فاجابت(انها فكرتي،انا احب العراق ودارسة كثير عنه ،وعندما جئت اعمل السي دي حبيت ان اضع هذه النقوش والرموز البابلية على وجهي فهي فخر لي،حتى العباءة هي دليل حشمة المرأة العراقية ووقارها وهيبتها.ونحن مازلنا في طلعاتنا نلبس العباءة،انتم تلبسونها على الرأس ونحن نلبسها على الكتف،حبيت ان المح الى حبي للمرأة العراقية واحترامي وتقديري لها بهذه الصورة او الفكرة التي نفذتها).

براعة فائقة

وقالت لها رقية (بالأمس عندما استمعت الى الالبوم مع الفنان فاروق هلال ،سألته عن رأيه به فقال:انها مفاجأة لافته للانتباه ان اشاهد الغريدة أحلام وهي تتزين بالعباءة العراقية وتؤدي لحنا وكلاما موزعا ببراعة فائقة فيها الحنية والشفافية والانتماء لبغداد الرب.شكرا لاحلام الابداع ولكل من ساهم في هذا الالبوم والذي هو لوحة شفافة وطنية،والصوت الرغيد صوت أحلام ،تألق غير تقليدي).فقالت أحلام معقبة (اسعدني هذا الكلام،شكرا أستاذ فاروق،أن هدفي الوحيد هو محبتكم ،وان يصلكم هذا العمل.،انا من صغري احب ناظم الغزالي ،وحبيت ان تكون اغنياتي للعراق في هذا الالبوم كلها نغم وشجن واحساس وان تصل لكل عراقي في أي بلد موجود. واتمنى ان اجي واشوفكم وازوركم وان أقول لكم احبكم هواية مثل ما تقولون،يااهلي يا اهل العراق وان نجتمع دائما بالافراح).

وقالت أحلام(اريد ان اشكر صفاء غريب من كل قلبي ..الايقاعي والموسيقي العراقي الذي كان معي في كل تفاصيل الغناءوكان يقول لي :لج دادة جننتيني فيكي عرق عراقي، فاقول له دمي عربي.واشكر وسام خصاف من كل قلبي الذي كان حلقة وصل بيني وبين الملحنين والشعراء والموسيقيين واشكر كل الشعراء والملحنين الذين اشتغلوا بكل حب. واشكر كل الإعلاميين على دعمهم ومحبتهم وعلى كلماتهم الطيبة).

واختتمت بالقول(هنيئا هذه الفرحة للعراق،هذه فرحتنا أيضا ،هنيئا لكم تنظيم خليجي 25 في البصرة البهية، وان شاءالله العراق يكون دائما في اجمل حالته).

ونشرت (الشرقية) تعليق لأحلام عن خليجي 25 قالت فيه(ليش ما أخذتوني معاكم أغني يستحقون الفرحه أهلنا بالعراق ).

 

 

 


مشاهدات 819
أضيف 2023/01/07 - 4:50 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 6:02 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 43 الشهر 43 الكلي 9362115
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير