الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
وزير الشباب  يلتقي بالشركة المنفّذة لملعب الأنبار ويشدّد على إنجازه

بواسطة azzaman

وزير الشباب  يلتقي بالشركة المنفّذة لملعب الأنبار ويشدّد على إنجازه

 

بغداد-الزمان

التقى وزير الشباب والرياضة  أحمد المبرقع، بوفد شركة DKA التركية المنفذة لملعب الأنبار الأولمبي سعة 30 الف متفرج، بحضور مدير عام الدائرة الهندسية عبد الخالق خضر وعدد من الملاك الهندسي التابع لها.

وناقش المبرقع واقع العمل بالمشروع وسبل الارتقاء به، والمعرقلات والمشكلات التي تحول دون إحراز تقدم ملحوظ فيه، وتهيئة جميع العوامل والمستلزمات لإعادة العمل بشكل طبيعي، وصولاً إلى نسب إنجاز متقدمة وإكمال الملعب بالموعد المحدد. وشدد المبرقع على ( ضرورة رفع وتيرة العمل بشكل أسرع، من أجل افتتاحه بما يخدم المحافظة وأهلها والبنية التحتية الرياضية بصورة عامة). وأكد المبرقع أن (الوزارة متواصلة بشكل يومي ومستمر مع الشركة، وتقدم لها جميع التسهيلات الممكنة وفق القانون لضمان عدم توقف العمل، وهو ضمن توجهات حكومة الخدمات لإكمال مختلف المشاريع الاستراتيجية في شتى الميادين، بمتابعة من  رئيس مجلس الوزراء  محمد شياع السوداني، الذي سبق وإن زار الموقع واطلع على جميع التفاصيل فيه). تجدر الإشارة أن المشروع يشمل الملعب الأولمبي الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج، وفندقاً سعة 75 غرفة، مع ملعبي تدريب أحدهما 2500 متفرج، والآخر 500 متفرج.

مؤتمر المخدرات

شاركت دائرة الدراسات وتطوير الملاكات والقيادات الشبابية  مركز البحوث والدراسات، ممثلة بالموظف في وزارة الشباب والرياضة العضو في الجمعية العراقية للدراسات التربوية والنفسية ثامر محيبس محسن، في المؤتمر العلمي الموسوم التصدي الأكاديمي لوقاية المجتمع من المخدرات، الذي أقيم في فندق المنصور ميليا، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وبرعاية منظمة الجوهرة للتعليم والخدمات العامة، والجمعية العراقية للدراسات التربوية والنفسية.

وتناول المؤتمر محاور عدة منها الإجراءات الوقائية لحماية الشباب من الوقوع في خطر تناول المخدرات والمؤثرات العقلية، وطرق الوقاية والتربوية والنفسية، واتجاهات الإرشاد الوقائي الأسري والمجتمعي، إلى جانب دور الدين والتحصين الفكري والأخلاقي في الحد من تعاطي المخدرات، وأيضاً دور الإعلام وبرامج التواصل الاجتماعي الالكتروني في مواجهة تعاطي المخدرات، فضلاً عن دور القانون والتشريعات في نشر الوعي القانوني وعواقب تعاطي المخدرات.

 


مشاهدات 32
أضيف 2024/07/05 - 11:31 PM
آخر تحديث 2024/07/06 - 1:56 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 63 الشهر 2102 الكلي 9364174
الوقت الآن
السبت 2024/7/6 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير