الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
كي كارد تطلق الخدمة المجانية في التحويل بين البطاقات

بواسطة azzaman

كي كارد تطلق الخدمة المجانية في التحويل بين البطاقات

 

بغداد - الزمان

أعلن المدير المفوض لشركة كي كارد، علي حسين منعم، اطلاق خدمة مجانية في التحويل بين البطاقات. واوضح منعم، ان (الشركة تهدف الى خدمة اكبر شريحة من المواطنين، تماشياً مع البرنامج الحكومي في الاتمتة والتحول الرقمي)، مؤكداً (ضرورة استخدام البطاقة في التعاملات اليومية بسبب فوائدها الكثيرة لدى المواطن اثناء الاستخدام اليومي).

وحدّد فريق الإعلام الحكومي، الإجراءات المتخذة لاعتماد نظام الدفع الإلكتروني، والذي يحظى بإهتمام حكومي، لتطبيق الدفع الإلكتروني في دوائر ومؤسسات وزارة الصحة مطلع العام المقبل. وقال المتحدث بإسم الفريق، حيدر مجيد، في تصريح تابعته (الزمان) امس، ان (ملف الدفع الإلكتروني واستخدام أجهزة نقاط البيع الإلكتروني بي أو أس، من الملفات التي تحظى تُنفذ بإشراف رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، لإنهاء هذا الملف وانجازه سريعاً).

الية محددة

 مشيراً الى (اتخاذ العديد من الإجراءات بشأن اعتماد نظام الدفع الإلكتروني، بالتعاون مع وزارتا المالية والنفط ، والبنك المركزي ، لوضع آلية محددة)، واوضح مجيد، ان (وزارة النفط اول جهة طبقت النظام الالكتروني في محطات الوقود الحكومية، ثم بقية الوزارات والدوائر مثل الصحة والداخلية، والعمل والشؤون الاجتماعية، وعدد من الوزارات الخدمية، والتي يتطلب فيها الجباية)، مبيناً ان (وزارة النفط أصدرت في وقت سابق قراراً بإستخدام الدفع الإلكتروني لجميع محطات الوقود الحكومية والأهلية في عموم المحافظات، كما سيتم إصدار بطاقات خاصة للمركبات الحكومية)، واضاف ان (وزارة الصحة ستطبق نظام البيع الإلكتروني في الدوائر والعيادات الشعبية والضمان الصحي مطلع العام المقبل، الى جانب اتخاذ اجراءات في مديرية الجوازات تتعلق بإستحصال الأموال الخاصة بإستخراج وتجديد الجوازات).

 

 

 

 


مشاهدات 597
أضيف 2023/12/26 - 3:43 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 5:35 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 321 الشهر 11445 الكلي 9361982
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير