الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إعتقال رئيس أشهر ناد ٍمغربي بتهمة الترويج للمخدرات

بواسطة azzaman

إعتقال رئيس أشهر ناد ٍمغربي بتهمة الترويج للمخدرات

 

الدار البيضاء- وكالات

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الدار البيضاء المغربية ، اعتقال رئيس نادي الوداد البيضاوي، أحد أكبر أندية كرة القدم في إفريقيا، سعيد الناصري للتحقيق معه بتهم عدة بينها ترويج مخدرات.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر في فريق الدفاع عنه؛ قوله إن قاضي التحقيق استجوب صباح الجمعة تمهيدياً سعيد الناصري 54 عاماً وباقي المتهمين في هذه القضية، وقرر ملاحقته في حالة اعتقال بعدة تهم بينها التزوير في محرر رسمي، عقد اتفاقات تتعلق بمسك وترويج مخدرات، استعمال شيك مزور.

وأفادت وسائل إعلام محلية إن القاضي وجه إليه أيضا تهمة «تبييض أموال.

 ويشمل التحقيق في هذه القضية 25 متهما، 21 منهم رهن الاعتقال، بينهم رئيس مجلس جهة الشرق شمال شرق البلاد عبد النبي بعيوي 52 عاما وفق ما أضاف المصدر.

ومن جهة اخرى أعلن ألتراس وينرز، الفصيل الداعم للوداد، حالة استنفار قبل مباراة برشيد المهمة ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وقال وينرز، في خطابه الناري (نستنكر قرار رابطة الأندية المحترفة بتطبيق الإيقاف عن المدرب البنزرتي ل3 مباريات، مع العلم أن اللجنة التأديبية أصدرت حكمها، واعترفت بتحمل الجامعة لمسؤوليتها في الواقعة).

وأضافت (نرفض بشكل قاطع تطبيق قرار متناقض، والكيل بمكيالين وترجيح كفة فريق معين على الآخرين. كيف تم رفض اعتراض أولمبيك آسفي في السابق؟ أم أن القوانين والأحكام تتغير وتتلون كالحرباء بين الأخضر والأحمر).

وتابع (نعتبر هذا القرار الجائر إعلانًا مباشرًا للحرب ضد النادي وجماهيره، واستغلالاً دنيئًا للمرحلة التي يمر منها، ولن نتوانى في الدفاع عن النادي ضد كل المتربصين والمتآمرين والحاقدين الذين يسعون لتدمير هذا الصرح العريق).

وأتم (لسنا حائط قصير، ولا نقبل استغلال مشاكل شخصية في تصفية الحسابات مع النادي وجماهيره، ونحذر الإعلام من الزج باسم الوداد في أشياء لا علاقة للنادي بها من قريب أو بعيد وأي تطاول غير مسؤول سنتصدى له).


مشاهدات 538
أضيف 2023/12/23 - 3:34 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 12:14 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 404 الشهر 11528 الكلي 9362065
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير