الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
أمير الكويت يشكر السيستاني على تعازيه

بواسطة azzaman

أمير الكويت يشكر السيستاني على تعازيه

الكويت - الزمان

قدم أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الشكر للمرجع الديني السيد علي السيستاني رداً على برقية التعزية التي أرسلها الى امير الكويت وشعبه بوفاة الشيخ نواف أحمد الجابر الصالح. وقال في نص برقية الشكر (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تلقينا بالتقدير برقيتكم المتضمنة تعازي سماحتكم لنا وللشعب الكويتي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه). واضاف ( إذ أعرب لكم عن خالص الشكر ما عبرتم عنه من صادق التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل ، لنسأل المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويُعلي مراتبه في جنات النعيم ، متمنين لسماحتكم موفور الصحة ودوام العافية ، ولا يريكم مكروها بعزيز).

على صعيد آخر هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، في اتصال هاتفي، رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، بمناسبة إعادة انتخابه لدورة رئاسية ثالثة.

وقال بيان امس ان (رشيد اعرب خلال الاتصال الهاتفي، عن تمنياته للسيسي بالتوفيق والسداد، وللشعب المصري الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا تطلع العراق لتعزيز العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين في مختلف المجالات).

من جانبه، اكد السيسي تطلع جمهورية مصر العربية لتعزيز أواصر العلاقات الثنائية، ودعم أمن واستقرار العراق وسلامة شعبه.


مشاهدات 495
أضيف 2023/12/22 - 11:02 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 11:58 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 327 الشهر 7895 الكلي 9369967
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير