الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مفتن يلتقي عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العامة في الأولمبية

بواسطة azzaman

مفتن يلتقي عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العامة في الأولمبية

 

بغداد - الزمان

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وكالة عقيل مفتن، بمقر اللجنة عدداً من أعضاء المكتب التنفيذي والجمعية العامة والملاك الوظيفي المتقدم في اللجنة الأولمبية. وإستهل مفتن حديثه بالثناء على عمل سلفه رعد حمودي داعياً الجميع، سواء في الجمعية العامة أو المكتب التنفيذي، وعموم البيت الأولمبي العراقي، الى طيّ صفحة الخلافات والانطلاق من أجل بناء أولمبي وأداء رياضي يعيد البريق للصورة الرياضية المعروفة عن العراق متعهداً في الوقت ذاته بـإعادة اجواء المحبة والتآلف بين الجميع وإستلهام روح العمل كمنظومة عمل وظيفي رصين وفريق أولمبي وطني واحد. وأوضح مفتن بأن (المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود لبدء عهد جديد وجاد من العمل الأولمبي) واعداً (بـتسخير إمكاناته وعلاقاته وأثره في تدعيم العمل الأولمبي ورفع قدرة الاتحادات الوطنية لوجستياً والسعي لجعل الجميع يفخر بعمله سواء في اللجنة الأولمبية أو الاتحادات الوطنية). وختم مفتن حديثه قائلاً (لدي فلسفتي الخاصة في إدارة المؤسسة، وأحترم كفاءة الموظف وهي معياري الأوحد في تقييمه أيّاً كان وصفه الوظيفي).

ومن جانبه قال النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية سمير الموسوي إن (المرحلة المقبلة تتطلب تعاون الجميع وإستمرار العمل بالأداء الوظيفي الكفوء والابتعاد عن الخلافات وبناء المواقف على وفق المرحلة الماضية).

لقاء الاعضاء

وحضر اللقاء أيضاً عضو المكتب التنفيذي هردة رؤوف وعضوة المكتب التنفيذي بيداء كيلان وعضو المكتب التنفيذي إبراهيم خليل الحويش والأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبدالحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية أحمد صبري وعضو الجمعية العامة رئيس إتحاد الرماية صبيح مراد وعضو الجمعية العامة رئيس فرع اللجنة الأولمبية في بغداد خليل ياسين ومدير إعلام اللجنة الأولمبية حسين علي حسين ومعاون مدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية ليث الحمداني والزميل الاعلامي أحمد العلوجي.

 


مشاهدات 685
أضيف 2023/12/09 - 6:30 AM
آخر تحديث 2024/06/30 - 6:44 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 351 الشهر 11475 الكلي 9362012
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير