الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
بغداد تستضيف بطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية

بواسطة azzaman

بغداد تستضيف بطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية

بغداد- الزمان

 أعلن رئيس الاتحاد العراقي للمصارعة، شعلان عبد الكاظم، يوم الخميس، احتضان بغداد بطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية.

وقال عبد الكاظم إن (قاعة نادي الجيش في العاصمة بغداد، ستحتضن منافسات البطولة العربية، التي ستشهد منافسة واسعة بين مصارعي الدول).

وأضاف أن (الاتحاد وإدارة نادي الجيش علمو على تهيئة الأمور اللوجستية والفنية لإقامة منافسات البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية المقرر انطلاقها في السادس من كانون الأول المقبل، والتي ستحتضنها قاعة نادي الجيش الرياضي في العاصمة بغداد)

وأوضح عبد الكاظم، أن (رئيس نادي الجيش الكابتن حسن فرحان، أوعز باستنفار جميع كوادر النادي استعداداً لاحتضان البطولة المقررة في قاعة نادي الجيش، وذلك بغية إنجاحها لإثبات أن العراق قادر على احتضان جميع البطولات وبمختلف الألعاب).

وأشار إلى أن (نادي الجيش حريص على تسخير منشأته الرياضية كافة، لاستضافة الفعاليات الدولية والقارية لا سيما بعد التطور الكبير الذي شهدته البنى التحتية للنادي مثل قاعة الألعاب الرياضية والمسبح والقاعات الرياضية).

قيادة منتخب

وعلى صعيد اخر سمى الاتحاد العراقي لكرة اليد المدرب ظافر صاحب لقيادة المنتخب الوطني لكرة اليد للاستحقاقات المقبلة خلفاً للمدرب المصري مؤمن شريف المستقيل قبل انتهاء عقده بشهر، فيما بيّن الأخير ان الاتحاد اراد تجديد العقد معه لمدة 21 يوماً فقط.وقال عضو المكتب الاعلامي حسام عبد الرضا في تصريح صحفي ان (الاتحاد سمى المدرب ظافر صاحب بعد أن قدم المدرب المصري مؤمن شريف اعتذاره عن تكملة المشوار في قيادة المنتخب). وبيّن ان (منتخب العراق سيبدأ تدريباته تحت اشراف المدرب ظافر صاحب استعدادا للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم).من جانبه كشف المدرب المصري سبب استقالته قبل انتهاء عقده بشهر موضحاً ان (عقده ينتهي يوم 31 من شهر كانون الأول المقبل بينما تبدأ تصفيات كأس العالم التي ستجري في البحرين ، مطلع شهر كانون الثاني من العام المقبل اي بعد انتهاء عقده).

واضاف ان (الاتحاد العراقي لكرة اليد كان يريد التجديد معي لمدة ثلاث اسابيع لحين انتهاء بطولة التصفيات) مبينا انه (رفض العرض تماماً وقررت تقديم استقالته رغم بقاء مدة مايقارب شهر على مدة العقد).

يُذكر أن شريف مؤمن أحد عناصر الجيل الذهبي للمنتخب المصري الحاصل على رابع كأس العالم 2001 و الفائز ببطولة العالم للشباب عام 1993 و أحد أفضل الأجنحة في تاريخ كرة اليد المصرية .

 

 

 


مشاهدات 652
أضيف 2023/12/01 - 2:44 PM
آخر تحديث 2024/07/14 - 4:28 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 332 الشهر 7900 الكلي 9369972
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير