الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
وحش يغتصب إبنته والأقارب يقتلون كلاهما في ديالى

بواسطة azzaman

إعتداء على شرطي مرور وسط تقاطع دمشق

وحش يغتصب إبنته والأقارب يقتلون كلاهما في ديالى

 

المحافظات- مراسلو (الزمان)

 

يتواصل مسلسل الاعتداءات على شرطة المرور، برغم الاجراءات القانونية التي تتخذها وزارة الداخلية، فقد شهد تقاطع دمشق بجانب الكرخ في الساعة 10.50 من صباح امس الجمعة، قيام سائق سيارة أجرة بالاعتداء على رجل مرور امام مرأى نقطة لشرطة النجدة كانت تراقب الحادث.

وهب زملاء شرطي المرور، في محاولة لإيقاف السائق عند حده، لكنه واصل الاعتداء. فيما كانت امرأة تستقل السيارة معه تحاول حث الجميع على ضبط النفس بحسب شهود عيان، اكدوا لـ(الزمان) ان (احد افراد النجدة تحرك لفض الاشتباك في وقت أبدى زميله الآخر عدم اكتراث وكأن القانون ليس بين يديه)، وطالبوا وزارة الداخلية بالحد من هذه الظاهرة.

وأفاد مصدر أمني في ديالى امس بمقتل رجل على يد أقاربه لاغتصابه ابنته عدة مرات. وقال المصدر ان (رجلا قام باغتصاب ابنته عدة مرات في أطراف قضاء الخالص). وتابع ان (أقاربه قتلوه مع ابنته بعد اكتشافهم لعملية الاغتصاب، فيما تمكنت قوات الأمن من اعتقال الجناة واحالتهم الى الجهات المختصة).

وأعلنت مديرية شرطة الطاقة امس الجمعة، عن ضبط ورشة لتهريب المشتقات النفطية في بغداد.وذكرت المديرية في بيان ، أنه (تم ضبط كراج معد لتدوير وتهريب المشتقات النفطية والقبض على متهم كان داخله). وأضافت أن (العملية أسفرت عن العثور على خزانات حديدية وبلاستيكية مختلفة الاحجام والسعات ومضبوطات أخرى) واشارت الى أنه (تم توقيف المتهم ومصادرة جميع المضبوطات انفا وستتم متابعة الإجراءات التحقيقية وعرض الدعوى على القضاء المختص).

واطاحت المديرية العامة للاستخبارات والأمن التابعة لوزارة الدفاع بشبكتين تتاجران بالبشر والأعضاء البشرية في بغداد.

وذكرت في بيان، أنه (من خلال المتابعة الدقيقة لملف عصابات الجريمة المنظمة وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، من الإطاحة بشبكتين متخصصتين بالاتجار بالبشر والأعضاء البشرية، من بينهم أربع نساء في منطقة السيدية ببغداد). وأوضحت أن (القبض جاء من خلال كمين محكم نفذته مفارز المديرية بالتنسيق مع فوج الطوارئ ومديرية الجريمة المنظمة، واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم واحالتهم الى القضاء).

وأعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، عن إلقاء القبض على متهمين بقضايا الخطف والسرقة في العاصمة .وذكر بيان امس، ان (مفارز مكتب الدورة لمكافحة الإجرام تمكن من إلقاء القبض على مطلوب بجريمة خطف صادر بحقه أمر قبض وفق أحكام المادة 421 من قانون العقوبات)، موضحا انه (تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتقديمه الى القضاء لينال جزاءه العادل).

وأضاف البيان ان (مفارز مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام القت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ثمانية ملايين دينار من داخل دار ضمن منطقة الكرادة وسط بغداد)، مشيرا الى انه (تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل).

 

 

 

 

 


مشاهدات 670
أضيف 2023/11/25 - 1:17 AM
آخر تحديث 2024/07/16 - 9:50 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 327 الشهر 7895 الكلي 9369967
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير