الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
زينب تأمل التفرّغ للتمثيل وتحلم بـ (الشرقية)

بواسطة azzaman

زينب تأمل التفرّغ للتمثيل وتحلم بـ (الشرقية)

 

بغداد - محمد إسماعيل

أعلنت الفنانة الإستعراضية زينب لـ (الزمان) امس أنها (تفكر بالتمثيل جدياً.. لكن بتأمل ومن دون عجالة)، متمنية أن (تجد لها موطئ قدم يجعلها حاضرة في نتاجات قناة الشرقية لما لها من حضور واسع وقناعة راسخة ورصينة لدى الجمهور، لكون أعمال الشرقية توازن المعادلة الذهبية.. المتعة والفائدة والجرأة الوقور).. وقالت زينب( أنتظر دوراً ملائماً يحسن تقديمي في التمثيل، بعد أن عرفني الجمهور راقصة)، مستفيضة(لذلك أظل سائرة في سبيلي، ريثما أصل مكاناً أستريح فيه متوقفة عن الرقص ومتفرغة للتمثيل؛ إقتداءً بالفنانة التي أجلها وأحترمها.. قدوة في حياتي.. ملايين، حينها أفتح مشاريع رقص.. معهد وهو قمة ما أصبو إليه في حياتي).وأكدت(أعزف موسيقى الجسد ببلاغة تتكامل مع طلتي خلال الوصلات الراقصة التي أقدمها)، مضيفة(أحرص على إدامة جمالي بالرياضة والمواد الطبيعية.. لا مساحيق كيمياوية ولا عمليات جراحية).

ولفتت زينب الى أنها إحترفت الرقص طفلة( ورثته عن والدتي.. مبتدئة عام 2014 فأنا منذ طفولتي أحب الرقص وأتذوق حركات الراقصات المشهورات.. أتأملها دراسةً وأطبقها وأضيف عليها وأجدد فيها)، منوهة( ما زال أمامي مسار طويل، ينتظر أن أقطعه).

وواصلت: (أؤدي الرقص الشرقي بطرقه وأساليبه المتنوعة، والخشابة والهجع والجوبي والدبكة، مستوفية أنماط الرقص كافة بالتدريب المستمر والتجريب الدائم والإستماع للموسيقى.. المحلية والعربية والأجنبية وبلورتها في حركات راقصة)، ذاكرة(أبرز تماريني لضمان رشاقة أدائي وجمال جسدي، هي الأرابسك.. الحركات الرياضية على أنغام الموسيقى).

وقالت (في العام 2021 حصلت على لقب أقوى إطلالة وترند وجمال، وفي العام 2022 أجمل راقصة عراقـــــــية و3023 على مواقع التواصل) كاشفة (أستعد لكليب من إخراج اللبنانية رندلى رهيف، أستعرض فيه أنواع الرقص العراقي،الحديث والتـــــراث، سيبث على مواقــــــع التواصل).


مشاهدات 655
أضيف 2023/10/07 - 3:41 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 4:26 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 305 الشهر 305 الكلي 9362377
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير