الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
مساع نيابية لتشريع قانون يحظر ترويج المثلية إفتراضياً وألكترونياً

بواسطة azzaman

الصدريون يقودون حملة تواقيع مليونية تناهض الشذوذ الجنسي

مساع نيابية لتشريع قانون يحظر ترويج المثلية إفتراضياً وألكترونياً

النجف - سعدون الجابري

باشر اعضاء البرلمان ، بجمع تواقيع نيابية لاكمال خطوات تشريع قانون لغرض حظر الدعاية ونشر المثلية. وياتي التوجه في اعقاب حملة تبناها رئيس التيار الصدري مقتدى الصدر ،الذي دعا إلى مناهضة ما وصفه المجتمع الميمي.

واطلعت (الزمان) على وثيقة موقعة من نواب يطالبون (بتشريع قانون يحظر الدعاية ونشر المثلية ، ومعاقبة كل من يروج لها في الجامعات او المدارس وشبكات التواصل والمسارح والسينما ،بغرامات تصل الى مليون دينار). وأوعز الصدر، في وقت سابق ،بتنفيذ حملة جميع تواقيع مليونية  لمناهضة الشذوذ الجنسي .

مرحلة أولى

وقال مكتبه الخاص في بيان إن (الصدر أوعز إلى إشراف صلاة الجمعة وبالتنسيق الكامل مع مكتبه الخاص بـجمع تواقيع مليونية مساندة لمناهضة الشذوذ الجنسي والمجتمع الميني من خلال صلاة الجمعة كمرحلة أولى)، داعيا العاملين والإداريين في مفاصل التيار الصدري بـ (التوقيع على ورقة، ينذرون أنفسهم فيها من أجل مناهضة الشذوذ الجنسي أو المجتمع الميمي، بالطرق الاخلاقية والسلمية والدينية، ومناهضة المخالفات الفطرية التي جبلت عليها البشرية، لأن الأقربون أولى بالمعروف ، وبعيدا عن العنف والقتل). وانطلقت حملة لجمع التواقيع لمناهضة انتشار المثلية في العراق، بالتزامن مع إقامة صلاة جمعة جماعية في مدينة الصدر ببغداد. واحتشد مئات الصدريين بالمكان تلبية لدعوة قائدهم ،حيث تناولت الخطبة موضوع انتشار ظاهرة المثلية في العراق والعالم. وأكد خطيب الجمعة (مخالفة الظاهرة لمبادئ الدين الاسلامي والقيم الاجتماعية التي تسود المجتمع العراقي بمختلف اطيافه). وكان الصدر ،قد دعا في تغريدة على موقع تويتر (الرجال المؤمنين والنساء المؤمنات الى أن يتحدوا في العالم أجمع من أجل مناهضة المجتمع الميمي، لا بالعنف ولا بالقتل ولا بالتهديد، بل بالتثقيف والتوعية والمنطق والطرق الأخلاقية وما شاكل ذلك).

إظهار الإمتعاض

مشددا على (ضرورة اظهار الامتعاض من أفعالهم وقوانينهم بما يليق أخلاقياً، ومداراتهم وعلاجهم طبياً ونفسياً، بصورة منظمة وموحدة، لكي لا يستطيعوا نشر الرذيلة والفاحشة وضياع الأخلاق والبشرية وضياع التناسل المباح)، داعيا الى (اظهار هذا الامتعاض على أفعالهم أو أقوالهم أو منشوراتهم أو مقالاتهم أو مجالسهم أو تغريداتهم أو في منازلهم ومدارسهم ودوائرهم ومؤسساتهم وفي عوائلهم وبين أصدقائهم وعشائرهم ومجتماتهم وفي دولهم ومناطقهم وقراهم وأريافهم، وفي قنواتهم ومواقعهم). وفي ميسان ، شاركت مديرية شرطة المحافظة ،في حملة نظمها ناشطون لمكافحة الظاهرة في محافظتهم. واستأثرت الأزمة بين دولة قطر المونديال وعدد من الدول الأوربية بشأن منع الدعاية للمثلية اثناء مباريات كأس العالم بإهتمام الرأي العام، ودخل الأزهر على خط الأزمة بإعلان تضامنه مع قطر. واجرى مراسل (الزمان) الطبعة الدولية بالقاهرة ،اتصالا مع شيخ الأزهر محمد الطيب ،الذي أيد الموقف القطري من تلك القضية، وندد بـ(الغزو الثقافي الغربي الذي يريد تقنين المثلية والشذوذ والتحول الجنسي في المجتمعات الشرقية بدعوى الحقوق والحريات وغير ذلك من الأفكار غير المقبولة دينياً وإنسانياً).

 

 

 

 


مشاهدات 644
أضيف 2022/12/04 - 5:17 PM
آخر تحديث 2024/06/28 - 5:23 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 133 الشهر 133 الكلي 9362205
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير