الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
البزاز يلبّي إحتياجات الروائي الكبير عبد الرحمن مجيد الربيعي

بواسطة azzaman

البزاز يلبّي إحتياجات الروائي الكبير عبد الرحمن مجيد الربيعي

 

بغداد - ندى شوكت

 

أوعز الاستاذ سعد البزاز رئيس مجموعة الاعلام العراقي المستقل، بتلبية احتياجات عائلة الروائي العراقي الكبير عبد الرحمن مجيد الربيعي، ملبياً جانباً من مصروفات علاجه وتأمين وضعه الصحي.

وكان الربيعي قد عاد الى بغداد من تونس قبل نحو ثلاث سنوات بجهد نجله الاكبر ، ويقيم حالياً في منزل نجله وتحت رعايته المباشرة. وقال (دعاني الى ذلك واجب الابن تجاه ابيه وكونه قامة من قامات العراق الادبية والثقافية التي لم تلتفت اليها الحكومات المتعاقبة بعد 2003 سوى زيارة واحدة من وزير الثقافة الحالي كانت نقاشية دون فائدة تذكر، سواء فيما يخص وضعه الصحي والمساعدة في ذلك او اعادة طبع مؤلفاته، وكانت وعوداً دون تحقيق).

والمؤسف ان الربيعي الأب لم يتخل عن خدمة العراق ورغم ذلك خرج براتب تقاعدي لا يتجاوز 500 دولار، لاتكفي لسد نـــــفقات علاجاته واحتياجاته ما حمل نجــــله اعباء تدبير امور المعيــــشة لعائلة مؤلفة من ستة افراد تسكن داراً ايجاراً.

وشكر الربيعي الابن ، رئيس مجموعة الاعلام العراقي المستقل الاستاذ سعد البزاز، على مبادراته في دعم احتياجات الادباء واصحاب الحاجة من ابناء الشعب، وقال في رسالة الى البزاز (الحقيقة لمسنا في الاستاذ سعد، من خلال ما ينقله الوالد وكذلك مواقفه الوطنية المتميزة ومد يد العون للمستحقين وتثمين دور المبدعين والمساهمة في رفع معاناتهم). وسلم رئيس تحرير (الزمان)، اعانة البزاز، البالغة عشرة ملايين دينار الى نجل الروائي الكبير عبد الرحمن مجيد الربيعي ، أمس وسط الدعوات له بالتوفيق ودوام التقدم.

 

 


مشاهدات 534
أضيف 2022/07/02 - 12:55 AM
آخر تحديث 2024/07/15 - 5:09 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 415 الشهر 7983 الكلي 9370055
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير