الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الزاملي يبحث إمكانية الإعتراف بأتحاد مبتوري الأطراف

بواسطة azzaman

الزاملي يبحث إمكانية الإعتراف بأتحاد مبتوري الأطراف

بغداد- الزمان

بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حاكم الزاملي إمكانية الاعتراف بأتحاد مبتوري الاطراف، بالإضافة إلى وضع تخصيص مالي يؤمن نشاطهم المحلي والدولي.

وقال مكتب الزاملي في بيان إن الأخير استقبل أعضاء المنتخب العراقي لكرة قدم فاقدي الأطراف ، تثمينا لتمكنهم بوجهود ذاتية من خوض تصفيات كاس العالم لدول غرب اسيا وتاهلهم لكأس العالم.

وأشار الزاملي إلى أن الجميع يشعر بالفخر والاعتزاز بأصحاب الانجازات الرياضية و عندما يجد ابطـــــــال العراق من فاقدي الأطراف يتنافسون في بطولات دولية ويحصدون ميداليات ذهبيـــــــة وفضية رغم مشاركة دول اكثر استقـــــــرارًا من العراق ، واكــــــثر دعمًا للرياضة لكن الفرق هو في عزيمة الرياضي العراقي الذي لم تثنيه الإعاقة من التقدم والابداع في مجال الرياضة.

واستمع الزاملي، وفق البيان، إلى اهم المعوقات التي تواجه أعضاء المنتخب، واعدًا بالتحرك السريع لغرض استحصال اعتراف رسمي كاتحاد رياضي مستقل خاصة وانهم مســــــــتوفين لجميع شروط التسجيل وحاصل على اعتراف الاتحاد الدولي لكرة قدم فاقدي الاطراف ، وكذلك توفير ملعب لغرض تدريبهم استعدادًا لبطولة كاس العالم وتأمين مستلزمات النقل وغيـــــــرها، وكــــــذلك مخصصات مالية تؤمن انجاز انشطتهم الرياضية المحلية والدولية.


مشاهدات 437
أضيف 2022/03/30 - 9:06 PM
آخر تحديث 2024/06/26 - 10:22 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 186 الشهر 186 الكلي 9362258
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير