الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
صراع الأخوة الأعداء

بواسطة azzaman

صراع الأخوة الأعداء

وليد الشطري

فوز الصدريين بالأنتخابات..  وخسارة الأحزاب الولائية..  تمخضَ عنهَ صداع مزمن  صدع رؤوسنا..؟؟

هوس الكرسي والحقائب الوزارية والمغانم هو الشغل الشاغل للأحزاب الشيعية من 2003 ليومنا هذا.. فسادهم يزكم الأنوف..  في داخلي ثورة عارمة كي نتحرر من سطوتهم وفسادهم وسلاحهم المنفلت..  متى نتحرر من ظلمهم وعنجيتهم وسلطتهم الجائرة.. القرار بيد شعب العراق العظيم ..؟؟

ثبت وبالدليل القاطع هم ليسوا رجال دولة وقادة شعب بالمطلق ..!! ؟؟

وأنما عصابات وأحزاب ولائية نرجسية فاسدة نهبت خيرات الشعب وأهانت كرامة الأنسان ..  يتنعمون بحياة مترفة أغتصبوا القصور التي شيدها النظام السابق لأزلامة..  فلا فرق عندي بين أزلام النظام السابق وأزلام النظام الحالي بقيادة أحزاب الفساد والفشل اللذين باعوا ظمائرهم بالمال السحت الحرام..  سؤال يطرح نفسه..؟؟

يا قادة الكتل والأحزاب الولائية  الفاسدة ماذا قدمتم للشعب العراقي غير الفقر وأنهيار الواقع الصحي والتعليمي و الجهل والتخلف..

فرضتم أرادتكم الباطلة بقوة السلاح المنفلت وزرعتم الرعب في جسد العراق .. نفوسكم المريضة المليئة بالأحقاد سرطان في جسد العراق..  لا يشرفنا أن تحكموا العراق وشعبهِ..  وما أساءتكم للقائد الوطني معالي الفريق الأول الركن عبد الوهاب الساعدي مؤخراً وصمة عار تطرز جبينكم الملطخ بالخزي والعار والفشل  فأنتم أزمة العراق  ومعاناة شعبهِ الأبدية..!!؟؟

والله لا تمتلكون شرف المواطنة للعراق العظيم الذي أنجب المفكرين والقادة العظام..  خطأ أمريكا بالعراق والديمقراطية المزيفة وهم..!!

فأنتم لصوص وقطاع طرق عصابة أستولت على بنك.. لا تمتلكون أي أنتماء حقيقي للعراق فأنتم الكذبة الكبرى في زمن الرياء والكذب والضحك على الذقون يا مافيا سرقت قوت الشعب  نتائج الأنتخابات وصراع الأحزاب الشيعية في مبدأ المحاصصة  سيعيد تقاسم السلطة والنفوذ والمغانم وغداً لناظرهِ قريب ..  اللهم أني بلغت فأشهد..

اللهم برداً وسلام على العراق وشعب العراق..


مشاهدات 630
أضيف 2021/10/15 - 4:24 PM
آخر تحديث 2024/06/28 - 8:06 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 70 الكلي 9362142
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير