الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
المولدات الأهلية نعمة أم نقمة ؟

بواسطة azzaman

المولدات الأهلية نعمة أم نقمة ؟

علي جاسم الفهداوي

 

تعد ظاهرة مولدات الطاقة الكهربائية الأهلية واحدة من الحلول التي حدثت في العراق بعد عام  2003 بيد أنها أصبحت نقمة على الشعب؛ بسبب أرتفاع سعر الأمبير الواحد الى 25،000 دينار، ياترى أين الخلل؟ ألا يمكن لحكومة البلاد الحالية أن تحل الأزمة ؟ أين يتوجه المواطن العراقي البسيط براتبه الى الأيجارات أم الى المولدات ؟ وأين يصرف ما بقي منه الى دفع الفواتير أو الى أجور كشفية الأطباء وعلاجات الصيادلة وأسعارها فاحشة الغلاء ؟!

 


مشاهدات 1299
الكاتب علي جاسم الفهداوي
أضيف 2025/01/03 - 11:18 PM
آخر تحديث 2026/06/22 - 4:48 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 181 الشهر 21859 الكلي 15897340
الوقت الآن
الثلاثاء 2026/6/23 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير