الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
جلوّد يشيد بدعم مفتن للإتحاد الدولي لرفع الأثقال

بواسطة azzaman

جلوّد يشيد بدعم مفتن للإتحاد الدولي لرفع الأثقال

 

بغداد- الزمان

أشاد رئيس الاتحاد الدولي لرفع الأثقال محمد حسن جلود بالدور الكبير لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن في دعم وإسناد وحضور دورة الألعاب الأولمبية التي اختتمت في فرنسا العام الحالي.

وأثنى جلود على الدعم والإسناد المباشر من قبل رئيس اللجنة الأولمبية لجميع الرياضيين العراقيين في الدورة، لاسيما حضوره المستمر لمنافسات رفع الأثقال، ووقوفه خلف الرباع الشاب علي عمار يسر، ما يؤشر لنا مدى اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين، ويعطينا مؤشراً على أن رياضة الإنجاز العراقي ستكون أكثر حيويةً ونشـــاطا لتحقيق أحلام الشارع الرياضي العراقي في تحقيق الأوسمة الأولمبية مستقبلا.

مكتب تنفيذي

وتمنى رئيس الاتحاد الدولي، خلال الرسالة التي وصلت إلى الأمانة العامة للجنة الأولمبية، التوفيق والسداد لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية في مواصلة المسير بنجاح تام.

وأثنى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن على المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم بالرغم من خسارته، أمام نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما بمدينة سوون في كوريا الجنوبية لحساب الجولة الرابعة من تصــــــــــفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال مفتن (نحن مع منتخبنا بكل الأوقات والأحوال والظروف لأنه منتـــــــــخب الوطن، وخسارة جولة لاتعني نهاية الرحلة، وكلنا مطالبون بالوقــــــــــوف على الأسباب ودراستها فنيا وتفاديها مستقبلاً). ودعا مفتن الجمهور العراقي الوفي لوطنه وكرته، لمواصلة دعم الأسود وطي صفحة سوون والتحضير الجاد لمباراتنا المقبلة أمام المنتخب الأردني.

استقبل النائبُ الثالث لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، زياد حسن، الفائزَ في انتخابات الاتحاد الآسيوي لتنس الطاولة عباس وحيد، في مطار بغداد الدولي.

ونقل حسن تحياتَ وتبريكات رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، وجميع الملاكات العاملة في اللجنة الأولمبية لوحيد الذي احتفظ بمنصبه عضوا في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للعبة خلال الانتخابات الأخيرة التي جرت في العاصمة الكازاخستانية آستانا، بمشاركة ممثلي اثنين وثلاثين بلدا قاريا.

وقال حسن إن (الرياضة العراقية تفخر بوجود العديد من الشخصيات اللامعة التي تتمتع بكفاءة كبيرة في مجالس إدارات الاتحادات العربية والإقليمية والقارية والدولية أيضا) .

موضحاً إن ( عباس وحيد ساهم كثيراً بمعية رئيس اتحاد اللعبة الدكتور هرده رؤوف، وبقية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، بتطوير رياضة تنس الطاولة، والارتقاء بها إلى مستوى أفضل على مختلف الصعد).

شخصيات رياضية

من جانبه، أثنى عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لتنس الطاولة عباس وحيد (على دعم ورعاية واهتمام رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية ، وأعضاء المكتب التنــــــــــفيذي للجنة الأولمبية، لكل الشـــخصيات الرياضية من أجل أن تتبوأ المناصب التي تستحقها في الاتحادات الرياضيـــــة على مختلف الصـــــــعد العربية والآسيوية والدولية في مختلف الألعاب).


مشاهدات 117
أضيف 2024/10/16 - 10:40 PM
آخر تحديث 2024/10/18 - 6:07 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 75 الشهر 7280 الكلي 10037003
الوقت الآن
الجمعة 2024/10/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير