الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
رئيس البعثة يثمن موقف المعالج علاء ياس

بواسطة azzaman

تصاعد تدريبات يسر

رئيس البعثة يثمن موقف المعالج علاء ياس

 

باريس – الموفد الصحفي لاولمبياد باريس

قال مدرب منتخب العراق لرفع الأثقال عمار يسر إن (الرباع الواعد علي عمار يواصل وحداته التدريبية اليومية، تحضيراً للمشاركة في منافسات وزن + 102 كغم التي من المقرر أن تقام عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل الموافق للعاشر من شهر آب الحالي إلى جانب أحد عشر لاعباً يمثلون أبرز وأفضل الرباعين على مستوى العالم).

وأضاف يسر إن (تحضيرات الرباع علي عمار تسير وفق ما مخطط ومرسوم لها، حيث عملنا في الأيام الأخيرة على رفع وتيرة التحضيرات نظراً لاقتراب المنافسات المرتقبة والمهمة، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة ويشرع البطل علي عمار بخـــــــــوض منافســـــات وزنه بدورة الألعاب الأولمبية).

وأكد إن (الرباع علي عمار حريص كل الحرص على تقديم أفضل مستوى له والمنافسة بقوة وشرف مع أبرز الأبطال الأولمبيين والعالميين من أجل تحقيق إنجاز يليق برياضة العراق، وبذل أكبر جهد ممكن بغية تحطيم رقم قياسي عالمي لفئة الشباب رغم صعوبة الأمر).

رفع اثقال

ولفت مدرب منتخب رفع الأثقال الى إن (دعم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، مطلق للرباع علي عمار ومستمر ولم ينقطع منذ أن كان الدكتور مفتن نائباً أول لرئيس اللجنة الأولمبية، واستمر بعد تسلّمه المسؤولية الاعلى حتى يومنا هذا).

معالج المنتخب

وفي سياق متصل، ثمّن رئيس البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس، هرده رؤوف، الموقف المشرِّف لمعالج المنتخب الوطني لرفع الأثقال، السيد علاء ياس، بعد رفضه العودة الى العاصمة بغداد رغم وفاة شقيقته إثر حادث سير.

وقال رؤوف إن (مـــــــعالج المنتخب العراقي لرفع الأثقال قرر البقاء مع الرباع علي عمار يسر رافضاً العودة إلى العاصمة بغداد لتلقي التعازي في وفاة شقيقته التي توفيت نتيجة حادث سير مقدماً بذلك صورة سامية من الحرص على رياضة العراق) مبيناً إن (اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، برئيسها عقيل مفتن وزملائه في المكتب التنفيذي وجميع ملاكاتها، يقدمون تعازيهم الخالصة لمعالج المنتخب العراقي لرفع الأثقال علاء ياس، ويبتهلون إلى الباري عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها جنات الخلد، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان).

 


مشاهدات 77
أضيف 2024/08/05 - 3:51 PM
آخر تحديث 2024/08/07 - 8:03 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 128 الشهر 2558 الكلي 9978102
الوقت الآن
الأربعاء 2024/8/7 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير