الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إخماد حريق في بناية للمواد البلاستيكية في كربلاء

بواسطة azzaman

إخماد حريق في بناية للمواد البلاستيكية في كربلاء

 

النجف - سعدون الجابري

كربلاء - محمد فاضل ضاهر

اخمدت فرق الاطفاء وفي كربلاء ، حريقا نشب داخل بناية للمواد البلاستكية والعطور. وقال المنسق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني في المحافظة جعفر نزار لـ (الزمان) امس ان (الفرق تمكنت من اخماد الحريق والسيطرة عليه في زمن قياسي وعزل النار عن بقية المواد للحيلولة دون حدوث خسائر بشرية).

وافتتح وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، مشروع مبنى البطاقة الوطنية، في مدينة النجف، كما دشن قسم الجواز الإلكتروني في قضاء الكوفة بالمحافظة.

وقال الشمري في تصريح امس ان (الوزارة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتوسيع دائرة عملها في جميع مناطق النجف)، واطلع الوزير خلال جولة بين أقسام وشُعب الدائرتين المذكورتين، على (الواجبات التي تقدمها لأهالي المحافظة).

استقبال زوار

من جانب اخر، تفقد وزيرا الداخلية، والصحة، صالح مهدي الحسناوي، مطار النجف الدولي، للاشراف على استقبال الزوار خلال احياء الغديرية المصادفة الثلاثاء الماضي. واوضح الشمري في تصريح امس ان (هناك الوزارتين تابعت سير العمل وتنفيذ الخطة الخاصة بإستقبال الوافدين الى النجف، لإحياء ذكرى عيد الغدير).

مشيراً الى (تكثيف الجهود المقدمة لخدمة الزائرين بالمستوى الذي يليق بهم، و تسهيل الإجراءات وتوفير الأجواء الآمنة و المناسبة وفق الخطط المرسومة). من جانبه أكد الحسناوي، مواصلة الخطة الصحية لتأمين الزيارة.

وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (الوزارة عملت على تقديم وتعزيز خدماتها الطبية والعلاجية بين المفارز المنتشرة على طول الطريق، وقرب المواكب لخدمة الزوار ومعالجة الحالات الطارئة). وناقش مدير عام مطار النجف الدولي، عباس صبار البيضاني، في وقت سابق، الاستعدادات الخاصة لإستقبال الزيارة. وشدد البيضاني خلال اجتماعه بملاكات الأقسام الإدارية والفنية في مطار النجف، على (ضرورة بذل أقصى الجهود من أجل المضي بالخطة المعدة لاستقبال الوافدين عبر منفذ المطار، لإحياء الزيارة، لما تحملها من أهمية في نفوس المسلمين من مختلف بقاع العالم)، وتطرق الاجتماع الى (أبرز المعوقات التي تواجه عمل فرق المطار، من أجل الوقوف عليها ومعالجتها، بما يضمن استمرارية تحسين خدمة المؤسسة).


مشاهدات 28
أضيف 2024/07/02 - 5:36 PM
آخر تحديث 2024/07/03 - 3:43 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 87 الشهر 924 الكلي 9362996
الوقت الآن
الأربعاء 2024/7/3 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير