الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
أبرز زيجات وحفلات زفاف المشاهير في 2023

بواسطة azzaman

أبرز زيجات وحفلات زفاف المشاهير في 2023

لندن – وكالات - شهد الوسط الفني في عام 2023 الكثير من حفلات الزفاف التي جمعت المشاهير مع من اختاره قلبهم، فكان الزواج هو النهاية السعيدة لقصة حب جمعت نجوم ونجمات الفن. في هذا الموضوع سنسلط الضوء على هؤلاء المشاهير وفقا لموقع سيدتي نت ، وكيف دخلوا القفص الذهبي :اذ كان عام 2023 عاماً حافلاً لكلٍ من غريتا غيرويغ ونوح بومباخ، فقد تزوج المخرجان والكاتبان اللذان عملا مؤخراً في فيلم باربي -الذي حطم الأرقام القياسية- يوم 20 كاننون الاول، في نيويورك في (ستي هول).

وتأتي أخبار الزواج هذه في أعقاب عام حافل بالأحداث بالنسبة للزوجين، اللذين لم يشاركا في كتابة سيناريو فيلم «باربي» فحسب، بل شاركا أيضاً في الكشف البهيج عن الترحيب بهدوء بطفلهما الثاني، بينما وُلد الطفل الأول للزوجين، هارولد رالف جيرويج بومباخ، في اذار2019.

وتزوج المغني اللاتيني مارك أنتوني-زوج جينيفر لوبيز السابق- عارضة الأزياء نادية فيريرا في 28 كانون الثاني، بعد خطوبتهما في ايار من العام الماضي. مع عائلاتهما إلى جانبهما، تزوج الثنائي في حفل رائع أُقيم في متحف بيريز للفنون في ميامي  ضم قائمة رائعة من المشاهير، من بينهم: ديفيد بيكهام، سلمى حايك، لين مانويل ميراندا، لويس فونسي، روميو سانتوس، مالوما، ماركو أنطونيو سوليس، وشقيق مارك؛ بيغرام زياس.

فيما أعلن كريس إيفانز وألبا بابتيستا زواجهما رسمياً في 9 ايلول2023، بحضور العديد من نجوم (مارفل) المشاركين في بطولة (كابتن امريكا)؛ مثل روبرت داوني جونيور، كريس هيمسوورث، جيريمي رينر. كان الحفل جميلاً ومحكم الإغلاق، مما يعني أنه كان على الضيوف التوقيع على اتفاقيات عدم الإفصاح ولا يمكنهم استخدام هواتفهم. وبعد خطوبة استمرت 19 عاماً، تزوجت ميشيل يوه؛ الممثلة الحائزة ، البالغة من العمر 60 عاماً، ،من حبيبها منذ فترة طويلة، الرئيس التنفيذي السابق لفراري جان تود، في 27 تموز في حفل في جنيف، محاطين بالعائلة والأصدقاء.

اما ناعومي واتس فقد اكدت في 10 حزيران 2023، زواجها من بيلي كرودوب من خلال مشاركة على إنستغرام، حيث نشرت صورة تجمعها بكرودوب وهما يلفان أذرعهما حول بعضهما البعض ويبتسمان أمام ما يبدو أنه محكمة في مانهاتن. شارك الزوجان فرحتهما مجموعة من الفنانين، منهم: مارك روفالو، صن رايز كويغني، جوش هاميلتون، وليلى ثورن.

 

 


مشاهدات 476
أضيف 2023/12/27 - 4:08 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 7:37 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 320 الشهر 11444 الكلي 9361981
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير