الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
منتخب العراق للرجال والنساء يتّوج بلقب آسيا للكرة العابرة

بواسطة azzaman

منتخب العراق للرجال والنساء يتّوج بلقب آسيا للكرة العابرة

 

بغداد - الزمان

تّوج منتخب العراق للرجال والنساء بلقب بطولة آسيا للكرة العابرة، والتي أختتمت منافساتها بمدينة مومباي الهندية.

أعلن ذلك أمين سر الاتحاد العراقي للعبة ضياء حميد، مؤكدا أن (منتخب العراق للرجال أحرز المركز الأول عقب تفوقه في المباراة النهائية على المنتخب الهندي المضيف للمنافسات بثلاثة أهداف لواحد).

وأضاف ان (منتخب العراق للنساء تمكن هو الآخر من الظفر بلقب البطولة ، بعد فوزه في اللقاء النهائي على المنتخب الهندي بنتيجة ستة أهداف لخمسة).

وشارك في المنافسات القارية، منتخبات العراق وبنغلادش وسريلانكا وجـــــــــــزر المالديف والنيبال وأفغانستان وإيران والبحرين واليمن وعمان وسوريا والسعودية وكمبوديا وإندونيسيا والإمارات وتركمانستان والبلد المضيف الهند.

ومن جهة اخرى التقى نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، زياد حسن، في مقر اللجنة الأولمبية، رئيسي اتحادي الملاكمة والرماية علي تكــــــــــــليف وصبيح مراد، وذلك لمناقشة تحضيرات اتحاديهما لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس صيف العام المقبل.

وأكد حسن على( دعم اللجنة الأولمبية ومكتبها التنفيذي لمنهاج الاتحادين بما يتلاءم والصلاحيات الممنوحة لهما من أجل تحضير الرياضيين بالصورة المطلوبة من خلال إقامة المعســــــــــكرات التدريبية الداخلية والخارجية).

وأشار إلى أن ( منتخب الملاكمة غادر إلى المملكة الأردنية الهاشمية للدخول في معسكر تدريبي يمتد لأسبوعين تحضيرا للمشاركة في بطولة العالم المؤهلة لأولمبياد باريس والتي من المؤمل أن تنطلق نهاية شهر شباط في إيطاليا .

وحضر الاجتماع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبدالحـــــــــــميد، ومدرب منتخبنا الوطني للملاكمة الكوبي اولسيس.

 

 


مشاهدات 460
أضيف 2023/12/16 - 10:50 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 1:37 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 347 الشهر 11471 الكلي 9362008
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير