الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
دعوى غير قضائية هكذا تشتمهم وهم يسمعون

بواسطة azzaman

دعوى غير قضائية هكذا تشتمهم وهم يسمعون

جبار المشهداني

 

بعد كثرة الدعاوى القضائية ضد أصحاب الرأي المختلف مع هذه الجهة الإعلامية أو ذلك الصحفي الاستقصائي ومع الجهات المشتكية لدعواتها لأنها تمتلك الدليل الذي يجبر المحكمة على إدانة صاحب الرأي المخالف لهم كونه ذكرهم بالإسم الصريح .أتقدم باقتراحي هذا لكل من يريد أن يبدي رأيه في زعيم سياسي او تاجر سياسة أو مبتز سياسي او مستجد سياسي أن لا يذكره بالإسم الصريح بل يذكر بعض صفاته( الحميدة ) كي يتعرف عليه المشاهد أو القاريء أو المستمع بل ويتعرف هو على نفسه دون أن يستطيع أن يتقدم بشكوى ضد صاحب الرأي المخالف والذي ( شرشحه ) أمام خلق الله دون ذكر أسمه الكريم  .

وربما يحتاج القاريء الى مثال على هذه النصيحة وهنا سأقول له ( غالي والطلب رخيص  )  .مثال لمقال قصير يمثل وجهة نظر شارع سياسي في منطقة ما  .

وأقول لأهلي الكرام في المناطق التي تسكنها غالبية منهم عليكم الحذر من خنجر مسموم ينغرز بين  لحمكم وعظامكم في غفلة من الزمن  .

واحذروا من أصحاب السوابق فقد اعترفوا على سرقات اخوتهم قبل الشركاء ولذلك لا تفكروا باعادة إنتاجهم كي لا يباع قطاع آخر ويتضرر العراق مرة أخرى  .وإياكم والسفهاء والمتاجرين بكم وقد عرفتموهم وشخصتموهم فلا تسمحوا بعودتهم بأي شكل من الأشكال  .والسؤال هنا هل عرفتم من المقصود بالنموذج الأول  ومن هو الثاني ومن هو الثالث  ؟ .لن يكون هناك تصحيح أو تصليح لأي إجابة تردني منكم ولكني متيقن من نجاحكم في معرفتهم لأنهم مفضوحين ولله الحمد .

ملاحظة : لن يكون هناك أي رد أو تعليق مني على اي رد أو تعليق يصلني من اي قاريء  .

الصمت وعدم الرد جزء من تقنية عدم الإفصاح المباشر  .

 

 


مشاهدات 536
الكاتب جبار المشهداني
أضيف 2023/12/15 - 3:00 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 5:25 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 162 الشهر 7730 الكلي 9369802
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير