الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
أكاديمية الشرقية للإعلام تختتم غداً دورتها في النجف

بواسطة azzaman

أكاديمية الشرقية للإعلام تختتم غداً دورتها في النجف 

النجف – سعدون الجابري

تختتم اكاديمية الشرقية للاعلام يوم غد الجمعة دورتها في مجال فن الالقاء وتقديم البرامج التلفزيونية التي تقام في اروقة معهد العلمين للدراسات العليا بمحافظة النجـــــــــف، بعد انطلاقها الاثنين الماضي ، وقدم خبراء ومختصون في تقديم الاخبار والإعلام التلفزيوني محاضرات عملية ونظرية ،بمشاركة متدربين من بغداد ومحافظات الوسط والجنوب، اكتسبوا اثناء ايام الدورة مهارات جديدة في كيفية تقديم الاخبار ومحاورة الضيوف وكيفية قراءة نشرات الاخبار وتقديم البرامج والتعامل مع الكاميرا ولغة الجسد وأداء أدوار مختلفة عبر تدريبات عملية مكثفة فضلا على تحسين مهارات اللغة العربية والنطق السليم.
وقال احد المتدربين (لاشك ان مثل هذه الدورات تنمي القدرة على مقابلة الشاشة) واكد اخر(اطمح ان اكون اعلاميا وهذه الدورة تختصر الطريق نحو النجومية)، 
واشارت متدربة الى ان (المحاضرات مليئة بالمعلومات والتفاصيل  المفيدة التي ذكرها الاساتذة). واشار متدرب الى ان(هذه الدورة لها دور مميز في تنمية قدرات ومواهب المتدربين في مجال الاعلام والالقاء بصورة عامة).
 وسبق للاكاديمية ان اقامت سلسلة دورات في كل من دبي واربيل .وتأسست الاكاديمية بايعاز من رئيس مجموعة الاعلام المستقل الاستاذ سعد البزاز لتلبية الحاجات المتزايدة لتطوير المهارات في مجال الاذاعة والتلفزيون ، وكانت انطلاقتها الاولى في شباط 2021. والاكاديمية جزء من كيان مجموعة قنوات (الشرقية).

 


مشاهدات 460
أضيف 2023/12/13 - 6:22 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 6:03 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 262 الشهر 7830 الكلي 9369902
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير