الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
طهران تتوعّد بالرد على هجمات تستهدف مصالحها في سوريا

بواسطة azzaman

طهران تتوعّد بالرد على هجمات تستهدف مصالحها في سوريا

 

طهران – رزاق نامقي

 

توعدت طهران امس ،بالرد على أي هجمات تستهدف مصالحها في سوريا بعد قيام إسرائيل بقتل اثنين من الحرس الثوري الإيراني الأسبوع الماضي. ورد المتحدث بإسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني ردا على سؤال بشأن قيام إسرائيل بقتل اثنين من الحرس الثوري الإيراني في سوريا قائلا ان (بلاده سترد على أي هجمات على مصالحها في سوريا)،واضاف (لن يمر أي عمل ضد مصالح إيران وقواتنا الاستشارية في سوريا بدون رد).

وأفادت تقارير نقلا عن مصادر ، بإن اثنين من أعضاء الحرس الثوري كانا يعملان كمستشارين عسكريين في سوريا ،قُتلا في هجوم إسرائيلي، في أول خسائر بشرية إيرانية يتم الإعلان على وقع الحرب في غزة. الى ذلك ، وصل وفد قضائي عراقي ايران ، لحضور الاجتماع الثاني للجنة القضائية المشتركة لمكافحة الإرهاب.

 وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (وفداً قضائياً برئاسة رئيس هيئة الإشراف القضائي وصل الى طهران، لحضور الاجتماع الثاني للجنة القضائية المشتركة لمكافحة الإرهاب)، مؤكدا ان (الوفد سيناقش برنامج عمل التعاون القانوني والقضايا المتعلقة بمكافحة الإرهاب)، واشار الى ان (الوفد ضم المشرف القضائي رزاق كاطع رسن والمشرف القضائي عادل خضير عباس والمدعي العام في رئاسة الادعاء لطيف حسين).

 

 

 


مشاهدات 565
أضيف 2023/12/05 - 5:41 PM
آخر تحديث 2024/07/16 - 1:41 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 369 الشهر 7937 الكلي 9370009
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير