الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
محافظ ميسان يقص شريط إفتتاح ملعب 1000 متفرج في المجر

بواسطة azzaman

محافظ ميسان يقص شريط إفتتاح ملعب 1000 متفرج في المجر

 

ميسان - الزمان

افتتح محافظ ميسان  علي دواي لازم  مشروع أنشاء ملعب في قضاء المجر الكبير سعة 1000 متفرج والذي تم تنفيذه من قبل شركة روابي الكاظمية للمقاولات ضمن خطط وتخصيصات محافظة ميسان.

وقال دواي ( أستكمالاً لسلسة الإنجازات المتحققة في محافظة ميسان ولجميع القطاعات يضاف اليوم إنجاز جديد في مسعى للارتقاء بالواقع الرياضي في عموم المحافظة وتوفير بنى تحتية رياضة متكاملة ).

وبين دواي ( يقع المشروع على مساحة دونم ويحتوي على ساحة لكرة القدم، ومضمار دائري، وجناح أداري مكون من غرفتين، وغرفتين منزع لكل فريق غرفة، وغرفة للحكام، وصحيات لكل فريق، كما يحتوي الملعب على مدرجات ومسقف للمتفرجين تتسع لـ 1000 متفرج مع السياج، ومماشي جانبية، والإنارة، ومزود الملعب بمولدة ومحولة كهرباء، وخزانات مياه عدد 10 ومغاسل وكيزرات وسبالت وبرادات مياه وغيرها، بالإضافة إلى منظومة رش لغسيل الساحة ومنصة استراحة اللاعبين مع منصة الحكام) .

انجاز مشاريع

وأكد( بأن محافظة ميسان مستمرة في استكمال وإنجاز المشاريع الخدمية بغية تقديم خدماتها للمواطنين في عموم المحافظة، حيث تم استيعاب حاجة الوحدات الإدارية من الملاعب سواء كانت ضمن خطط المحافظة أو خطة وزارة الشباب والرياضة وماتبقى تم أدراجه ضمن خطة المحافظة لعام 2023 وهو إنشاء ملعب في ناحية السلام وملعب في ناحية علي الشرقي).

واوضح دواي  أن ( المشروع سيسهم في دعم البنى التحتية للرياضة الميسانية ويسهم في تلبية حاجة شريحة الرياضيين في المحافظة مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذا المنجز خدمة للشباب الميساني الرياضي).

يذكر أن المحافظة قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الرياضية والمتمثلة بالملاعب وعشرات الساحات المثيلة وعدد من منتديات الشباب والرياضة موزعة في مركز المحافظة والأقضـــــية والنواحي، كذلك تم أنشاء قاعات رياضية متــــــــنوعة.

 إضافة إلى دعم إقامة العديد من النشــــــاطات والفعاليات الرياضية والشبابية من اجل تطوير قدرات الشباب والرياضيين وصقل مواهبهم ولكل الفئات العمرية.


مشاهدات 591
أضيف 2023/12/04 - 3:21 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 6:24 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 303 الشهر 7871 الكلي 9369943
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير