الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
زاخو تفوز والتعادل الإيجابي يحسم مواجهتين في دوري نجوم العراق

بواسطة azzaman

زاخو تفوز والتعادل الإيجابي يحسم مواجهتين في دوري نجوم العراق

بغداد- الزمان

 انتهت اليوم السبت مباراتين بالتعادل الإيجابي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

وفي المباراة الاولى التي جرت بملعب نادي امانة بغداد تعادل فريق النفط مع ضيفه فريق الكرخ بنتيجة 2-2.

وانتهى الشوط الاول بتقدم النفط بهدف سجله اللاعب أحمد صبري في الدقيقة الرابعة، وفي الشوط الثاني تمكن الكرخ من تعديل النتيجة في الدقيقة 69 عن طريق البديل المحترف ستيفن بافور ، واشتعلت أجواء المباراة في الدقائق العشرة الأخيرة، إذ عاد ستيفن بافور ليسجل هدف ثانٍ للكرخ في الدقيقة 81 ، وفيما كانت المباراة تتجه لفوز الكرخ، لكن اللاعب أحمد صبري عدل النتيجة للنفط في الدقيقة 90+1 لتنتهي المباراة بالتعادل.

وفي اللقاء الثاني احتضن ملعب الكوت الاولمبي مباراة فريق كربلاء مع ضيفه فريق الحدود ، وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وسجل كربلاء اولاً في الدقيقة الخامسة عن طريق سامي هين، وفي الدقيقة 21 سجل الحدود هدف التعديل من كرة قوية سددها لاعب الحدود علي محسن وبيقت النتيجة على حالها حتى نهاية اللقاء.

ولحساب ذات الجولة انتهى ديربي كوردستان بفوز فريق فريق زاخو على مضيفه فريق اربيل بنتيجة هدفين من دون رد في ختام مباريات الجولة الخامسة التي جرت المباراة على ملعب فرانسو حريري في اربيل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون اهداف، وفي الشوط الثاني سجل زاخو هدفه الاول في الدقيقة 62 عن طريق مهيمن سليم، وفي الدقيقة 68 جاء الهدف الثاني لزاخو عن طريق المحترف باتريك مارسيلينو.


مشاهدات 489
أضيف 2023/11/25 - 9:16 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 12:10 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 402 الشهر 11526 الكلي 9362063
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير