الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
نجوم الكرة الكويتية لـ (الزمان): مواجهات العراق تاريخية في بطولات الخليج

بواسطة azzaman

نجوم الكرة الكويتية لـ (الزمان): مواجهات العراق تاريخية في بطولات الخليج

 

بغداد- علي كاظم

اقتحمت ( الزمان ) ذكريات نجوم الكرة الكويتية الذين اطلقوا على جيلهم العصر الذهبي وتوثيق حوارات قصيرة عن ذكرياتهم مع منتخب العراق في بطولات الخليج العربي .

وقال نجم المنتخب الكويتي السابق جاسم يعقوب هداف دورات الخليج والملقب بالجوهرة ان ( الذكريات الجميلة التي اتذكرها دائما والتنافس مع منتخب العراق) موضحا ان (الكرة العراقية ولادة وفيها مواهب كثيرة وابرزهم نجوم العراق في حقبة السبعينات امثال فلاح حسن وعلي كاظم واحمد صبحي وحسن فرحان وان اللعب ضد العراق له طعم خاص لما يتمتع منتخب العراق من سمعة طيبة ونجوم لهم ثقلهم في الوطن العربي ).

دورة الخليج

ومن جانبه اكد النجم الكويتي السابق عبد العزيزي العنبري الذي سجل الهدف الرابع في مرمى رعد حمودي في نهائي دورة الخليج الرابعة في الدوحة عام 76 ان (مبارتهم مع منتخب العراق تترك صدى قوي عند الجمهور العربي) واصفا ( اللاعب السابق هادي احمد بانه فريق وحده بما يتمتع من مهارات وتركيز عالي وتسديدات مباشرة على مرمى الخصوم ). وفي سياق متصل اكد اللاعب السابق سعد الحوطي( بعد انضمام منتخب العراق الى بطولة الخليج اصبحت اكثر شهرة وندية من قبل واصبح التنافس مثير بعد ان كان منتخب الكويت يغرد وحده خارج السرب ويفوز في كل بطولة بسهولة وان الجيل الذهبي للكرة الكويتية والعراقية لا يعوض وتركوا بصمات الابداع ورفعوا اعلام اوطانهم عالية في البطولات الكروية ). وأوضح الملقب بالجناح الطائر المهاجم السابق مؤيد الحداد ( كنت استمتع عندما العب ضد منتخب العراق لانه فريق متكامل وقوي ويتمتع بسمعه طيبة في الخليج واحاول ان احرز هدف في شباكهم لانه يسجل في التاريخ ) مشيرا الى انه ( يتابع الكرة العراقية واثني على جهود الكابتن عدنان درجال رئيس الاتحاد الذي يعمل بكفاءة عالية واخلاص لجعل الكرة العراقية تستعيد هيبتها وسمعتها العربية والاسيوية).

 


مشاهدات 533
أضيف 2023/11/23 - 10:39 AM
آخر تحديث 2024/07/15 - 1:28 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 287 الشهر 7855 الكلي 9369927
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير