الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
منتخب الناشئين باليد يخسر مباراته الثانية أمام نظيره التونسي في البطولة العربية

بواسطة azzaman

منتخب الناشئين باليد يخسر مباراته الثانية أمام نظيره التونسي في البطولة العربية

 

بغداد- الزمان

خسر المنتخب العراقي للناشئين مباراته أمام نظيره التونسي بفارق 18 هدف وبنتيجة 11-29 هدف ضمن منافسات البطولة العربية الأولى للأشبال الجارية في تونس التي جرت في قاعة مدينة المهدية التونسية.

وتقام البطولة في العاصمة تونس للمدة من 17-24 من شهر تشرين الثاني الحالي. ويشارك في البطولة منتخبات العراق والأردن والكويت وليبيا والمغرب والسعودية بمنتخبين (أ و ب) والجزائر بمنتخبين (أ و ب) وتونس المستضيف بفريقين (أ و ب).

و قال عضو المكتب الاعلامي لاتحاد اليد حسام عبد الرضا في تصريح صحفي إن (بعد الخسارة الثانية لمنتخب العراق امام تونس سيلعب على الترتيب من التاسع الى الثاني عشر وذلك بعد ما ستتمخض النتائج المتبقية لباقي المنتخبات المشاركة).

وكان المنتخب العراقي للناشئين قد خسر في المباراة الأولى وفي الثواني الاخيرة امام منتخب الجزائر ب بفارق هدف واحد وبنتيجة 29-28 هدف.وعلى صعيد اخر حقق المنتخب العراقي المدرسي، الفوز على نظيره الجزائري بنتيجة 1-0 في اولى مبارياته ضمن منافسات بطولة المدارس العربية التي تستضيفها مصر حتى 27 تشرين الثاني الجاري بمشاركة عشرة منتخبات.سجل هدف الفوز للمنتخب العراقي حسن احمد في الدقيقة 85 من زمن المباراة .

وقال مدرب المنتخب الوطني سعد حافظ إن (المنتخب استعد بشكل مربك قبل المشاركة فلم تتوفر تأشيرات الدخول لمصر الا بعد مدة طويلة). واوضح ان (إعداد الفريق كان قبل اسبوعين من انطلاق البطولة حيث قمنا باختبار 56 لاعباً تم اختيار المنتخب منهم لنقيم مدة اسبوع بمعسكر تدريبي في كركوك).

وأضاف أن (المنتخب العراقي واجه اليوم فريقاً قوياً ومتمرساً الجزائر وتمكن لاعبونا من التفوق وحصد أول ثلاث نقاط ثمينة في بداية المشوار).

وأشار حافظ إلى أن (المنتخبات المشاركة، قد شاركت بمنتخبات ناشئيها الوطني لكننا ارتأينا أن نعتمد على قدراتنا الذاتية من خلال العمل الصحيح واكتشاف مواهب تلعب لأول مرة وتحقق الفوز على فريق له اسمه على الخارطة الدولية بعد ان عملنا معهم وكثفنا التدريبات ووضعنا المنهاج المناسب خلال مدة قصيرة جداً ، بغية إنجاح مهمتهم) لافتا الى أن (المنتخب سيواجه غدا المنتخب الفلسطيني ثم يلاقي يوم الخميس المقبل نظيره الليبي)

وكانت القرعة وضعت المنتخب العراقي في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات الجزائر وفلسطين وليبيا.


مشاهدات 551
أضيف 2023/11/21 - 5:42 PM
آخر تحديث 2024/07/17 - 2:29 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 367 الشهر 7935 الكلي 9370007
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير