الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الغبّان يفتتح بطولة الجامعة التكنولوجية الكرويّة للطلاب

بواسطة azzaman

الغبّان يفتتح بطولة الجامعة التكنولوجية الكرويّة للطلاب

 

بغداد- ساري تحسين

افتتح رئيس الجامعة التكنولوجية  احمد محمد حسن الغبان الموسم الرياضي الجديد 2023-2024  بانطلاق بطولة الجامعة بكرة القدم للطلاب التي ينظمها قسم النشاطات الطلابية في الجامعة على ملعب الجامعة بمشاركة 16 فريقا يمثلون الاقسام العلمية والهندسية وبحضور رئيس قسم هندسة السيطرة والنظم  ازاد رحيم وعدد من معاوني رؤساء الاقسام الهندسية فضلا عن عضوة اللجنة النسوية في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم الهام علي محمد.

واستهل الافتتاح بااستعراض حملة شعار جمهورية العراق ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة التكنولوجية فضلا عن الفرق المشاركة في البطولة ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على شهداء العراق تلاها ترديد قسم البطولة من قبل اللاعبين المشاركين .

وجرت قبل انطلاق المنافسات مباراة ودية بين لاعبات منتخب البراعم في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم .

وحقق  فريق قسم هندسة النفط والغاز في بداية مشوار البطولة فوز كبير على فريق علوم الحاسوب بخمسة اهداف مقابل هدف واحد  في المباراة التي اقيمت ضمن المجموعة الرابعة بتحكيم احمد محمود وياسر حسن ومعتز رياض والمشرف مرتضى علي.

تسجيل هدف

وتناوب على تسجيل اهداف الفوز لفريق النفط اللاعبون حارث خالد ثلاثة  اهداف وعلي هادي وصالح مهدي في حين سجل هدف فريق علوم الحاسوب الوحيد اللاعب علي قيس .

وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة نجاح سلمان انه (تم توزيع الفرق الـ16 المشاركة الى اربع مجموعات إذ ضمت المجموعة الاولى فرق اقسام هندسة الكهروميكانيك والطب الحياتي والاتصالات والمواد والمجموعة الثانية فرق أقسام هندسة الكهرباء والسيطرة والنظم والحاسوب، والعلوم التطبيقية،  فيما تكونت المجموعة الثالثة من فرق هندسة الميكانيك والمدني والليزر والالكترونيات البصرية،  والكيمياوي.

وضمت المجموعة الرابعة فرق أقسام هندسة النفط والغاز والانتاج والمعادن ، والعمارة ، وعلوم الحاسوب).


مشاهدات 543
أضيف 2023/11/15 - 4:10 PM
آخر تحديث 2024/06/25 - 11:00 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 70 الكلي 9362142
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير