الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الحياة مقطع عابر في خيط الزمن

بواسطة azzaman

فم مفتوح .. فم مغلق

الحياة مقطع عابر في خيط الزمن

زيد الحلي

في لمحة بصر ، انتبه العالم الى فعل جبار قام به فلسطينيون ، انطلقوا من مدينة غزة ، بأسلحة بسيطة ، هز الكيان الصهيوني ، وزعزع اسطورتهم ، فجن جنونهم ، مستعينين بأعوانهم ، فشنوا حربا قاسية ، مستهدفين الشعب الفلسطيني الاعزل في غزة ، بأدوات واسلحة فتاكة لم تستعمل من قبل .. لم تسلم منها حتى المستشفيات ..

هذه الحرب التي  ، شنها ، ويشنها الكيان الصهيوني  تمثل جريمة العصر ، لن تحقق اهدافها العدوانية ، بل هي بداية لوثبة فلسطينية عارمة سيراها العالم اجمع ، فالشعوب  التي تتسامى بتضحياتها، وترتقي بمصابرتها، وتستهين بجراحها، وتزهد بآلامها ، قادرة على تجسيد صمود ملحمي يعجِز الطغيان عن صده ، فالعيْن الفلسطينية  فاحصة للأقدار، وهي  تلحظ  كل ما يحيط بالوطن السليب ، ومؤكد انها  تدرك  أنها اجتازت الضربات الحاقدة للعدو ، وتؤمن ان جدارتها بالتحرر حقيقة ثابتة ، وان علمها سيرفرف لا محال ، فللحق علوية ، وثمن ، ورجال فلسطين وشبابها واطفالها ، قادرون على قمع  سطوة الاستبداد  ، ومستعدون إلى خوْض ملحمة الحريّة والكرامة.

يعرف الابطال الفلسطينيون ، ان الجهاد في سبيل الارض يحسم المآلات بكل صورها  ، وان النصر حليفهم دوما ، طال الزمن او قصر ، وما خطوات ابطال غزة في عبورهم الاسلاك المكهربة ، والاسيجة الكونكريتية ومئات من الاسلحة والدبابات والتحصينات الصهيونية المعروفة ، إلا صورة للجهاد ، وقد اذهلت تلك البطولة العالم ، واكيد ستكون درسا في عالم الفداء والوطنية  ..

 ان الصهاينة ، يتقنون  فنون الحقد ،كما يتقنون  فنون الاستجداء والمسكنة امام المجتمع الدولي ، ولاسيما الدول الغربية والظهور بصورة وديعة ،  لكنهم  ، والغدر صنوان ، ويمارسون القسوة والبطش بأعلى صورهما في الاراضي المحتلة  ..

ان اهلنا في فلسطين ،  متسلحون  بإيمان عميق ومدركين أن الدنيا  مقطع عابر في خيط الزمن ، ومصير الوطن أمانة في الاعناق

 


مشاهدات 691
الكاتب زيد الحلي
أضيف 2023/10/21 - 4:51 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 1:26 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 275 الشهر 7843 الكلي 9369915
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير