الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
عبد الحميد يستقبل صاحب نحاسية الآسياد

بواسطة azzaman

عبد الحميد يستقبل صاحب نحاسية الآسياد

 

بغداد- الزمان

إستقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية هيثم عبد الحميد بمطار بغداد الدولي، الملاكم علي قاسم المتوج بالوسام النحاسي في منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستختتم أحداثها اليوم الاثنين في مدينة هانغتشو الصينية.ونقل عبد الحميد تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية للملاكم الشاب، مثمنين الانجاز الذي تحقق بقبضتيه في منافسات وزن 63 كيلو غراما.

اولمبياد باريس

وأكد عبد الحميد على متابعة اللجنة الأولمبية لهذا البطل وإيلائه الأهمية التي يستحقها لتحقيق المبتغى الذي يطمح له الجميع بالوصول الى أولمبياد باريس 2024 وتحقيق نتيجة طيبة فيه.

وأضاف عبدالحميد قائلاً ان اللجنة الأولمبية تسعى لوضع رياضة العراق في المسار الصحيح والأفضل بما لديها من إمكانات وبنى تحتية متيسرة في البلاد.

من جانبه ثمن البطل علي قاسم الدعم غير المحدود الذي تلقّاه من رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية فضلاً عن المتابعة المباشرة من قبل الأمين العام وتوفير سبل النجاح التي أسهمت باحرازه الوسام النحاسي في المنافسات القارية.

تجدر الاشارة الى ان الملاكم الشاب علي قاسم نال الوسام النحاسي في منافسات وزن 63 كيلو غراما بدورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.

هذا وحضر الاستقبال أيضاً رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة علي تكليف ونائبه علي عبد الزهرة وعدد من مدربي المنتخبات الوطنية والاندية باللعبة ، وعضو المكتب الاعلامي للجنة الأولمبية مؤنس عبد الله .


مشاهدات 747
أضيف 2023/10/08 - 5:50 PM
آخر تحديث 2024/07/18 - 1:54 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 403 الشهر 7971 الكلي 9370043
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير