الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
النجف - إنطلاق دورة إعداد المدربين و صناع المحتوى

بواسطة azzaman

النجف - إنطلاق دورة إعداد المدربين و صناع المحتوى

 

النجف - سعدون الجابري

أنطلقت أمس أعمال دورة تدريب المدربين و إعداد صناع المحتوى في النجف  برعاية مؤسسة بحر العلوم ، بمشاركة سبعين شخصاً على أختلاف التخصصات الأكاديمية و الوظيفية ، بقيادة المستشارين الصفائيين ونخبة من المدربين من العراق و خارجه . وأفتتح الدورة عميد معهد العلمين للدراسات العليا زيد العگيلي الذي ودعا إلى الإهتمام بمحاور الدورة و مرحباً بالجميع.وأوضح حيدر بحر العلوم في كلمة للمؤسسة بضرورة تطوير الذات و مراعات صناعة المحتوى.وأكد رعاية المؤسسة لهذه المبادرات المهمة . وقدم مستشار التدريب المتقدم صفاء الأعسم لمحات تدريبية حول أهمية التدريب و الأعتناء بتطوير القدرات .

وأوضح أن (هذه الدورة ستتناول أهم المهارات التي تجعل من المدرب متمكناً مؤثراً). من جانبه قدم مستشار و خبير التدريب صفاء السلطاني تطبيقات عملية و أشارات نظرية حول تعريف التدريب و قواعده ، فضلاً عن بيان سلسلة المحاضرات و البرنامج التدريبي الذي يتضمن مشاركات عراقية و عربية لتلاقح الخبرات .

 وختم المدرب عيسى السعيدان من دولة الكويت بأداء فعال تضمن تعريفاً بأبرز النظريات الحديثة و القواعد الذهبية في التدريب ، مشاركاً الجمهور بعدد من الاسئلة.وأشاد السعيدان بدور المؤسسة المشجع لإقامة التدريبات الرصينة و اصفاً أياها بالخطوة الرائدة .

 

 

 

 


مشاهدات 572
أضيف 2023/09/18 - 11:13 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 4:24 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 70 الكلي 9362142
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير