الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
حسين يضع الرجاء في ورطة

بواسطة azzaman

هل يعوض درويش العراقي غياب بيدري عن برشلونة؟

حسين يضع الرجاء في ورطة

بغداد - الزمان

ارتفع عدد اللاعبين الأجانب في الرجاء إلى 6   بعد التعاقد الرسمي مع المحترف العراقي أيمن حسين، الذي تم تقديمه اول امس الخميس. وبات المدرب جوزيف زينباور، مطالبا بالتخلص من بعض اللاعبين الأجانب، علما بأن الرجاء كان قد فسخ عقد المصري عمرو وردة بعد أن طالب الأخير بالرحيل. ويملك الرجاء في قائمته الجابوني أكسيل مايي والجزائري يسري بوزوق والجنوب إفريقي دومينغو والتوجولي روجي أهولو والغيني كامارا الذي يســــــــــــمح له سنه بالانتماء للفريق الثاني لكنه بات لاعبا أساسيا مع الكبار

جانب مالي

وسيكون الرجاء مطالبا بالتخلص من لاعب على الأقل بعد ضم العراقي أيمن حسينويبقى الأقرب للرحيل هو أكسيل مايي، رغم أن الجانب المالي الذي يهم مستحقاته وكذا عدم صرف أموال فريقه السابق اتحاد طنجة المقدر ب 200  ألف دولار، يعقد الانفصال عنه. وأعلن نادي الرجاء الرياضي المغربي، نجاح الفحوص الطبية للاعبه العراقي أيمن حسين. وذكر النادي في بيان مقتضب أن اللاعب أيمن حسين اجتاز الفحوص الطبية بنجاح. وبدوره نشر أيمن حسين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: اللهم لك الحمد، تم تعاقدي مع نادي البطولاتِ والإنجازات الرجاء الرياضي المغربي. وأضاف بأذن الله نحقق المزيد من البطولات لهذا النادي الكبير، نسأل اللهَ التوفيق وديما ديما رجاء.

على صعيد آخر تلقى برشلونة ضربة قوية بإصابة أحد عناصره الأساسية، وهو لاعب الوسط الشاب بيدري غونزاليس. وأعلن برشلونة مساء اول امس الخميس عن إصابة لاعب الوسط بيدري في العضلة المستقيمة الأمامية للفخذ الأيمن. وأشار بيان برشلونة إلى أن مدة غياب بيدري تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة. وذكرت تقارير صحفية أن غياب بيدري سيستمر عن المباريات لعدة أسابيع، فيما يهدف الطاقم الطبي للنادي الكتالوني لتجهيزه من أجل المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد. ومن المقرر أن يضيف برشلونة غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 29  تشرين الأول المقبل. صحيفة سبورت الإسبانية نشرت تقريرا عن الخيارات المتاحة أمام تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لتعويض بيدري. وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الخيار الأول يتمثل في الاعتماد على خط وسط رباعي يتكون من إلكاي غوندوغان وغافي وأوريول روميو وفرينكي دي يونغ.


مشاهدات 510
أضيف 2023/08/26 - 12:26 AM
آخر تحديث 2024/06/30 - 9:10 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 70 الشهر 70 الكلي 9362142
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير