الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
اللجنة الأولمبية تستنكر السلوكيات المستفزة للاديان والشعوب أجمع

بواسطة azzaman

اللجنة الأولمبية تستنكر السلوكيات المستفزة للاديان والشعوب أجمع

بغداد- الزمان

تستنكر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، وتدين بشدة، السلوكيات المارقة لبعض مثيري الفتن ومفتعلي الاستفزازات الذين سمحت لهم بكل أسف، بعض الدوائر والحلقات في مملكة السويد بحرق كتاب الله القرآن الكريم والعلم العراقي، في تجاوزات هابطة تعكس سقوط متبنيها ومحاولات خائبة للنيل من الذات الألهية العظيمة و الدين الاسلامي الكريم و وطننا العراق مهد الحضارة و الانسانية.

اننا في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية نرفض بشدة الاساءة لديننا الاسلامي الحنيف و وطننا من أية جهة كانت، لنشكل جزء من الموقفين الوطنيين للشعب العراقي الكريم والحكومة الرسمية، بموقفنا الرافض لكل أنواع الفتن والاستفزازات التي تستهدف كل الاديان السماوية الفاضلة والكتب المنزلة الكريمة وتتعمد إقحام الشعوب بالصراعات والعداءات التي تضر بالانسانية أجمع داعين الى التحابب والتعايش السلميين بين كل الأمم والأديان والأعراق والمعتقدات لأننا مع الانسان أينما وكيفما يكون.. والله ولي السلام والتوفيق.

ومن جهة اخرى اعلن الاتحاد العراقي للكرة الطائرة، عن موعد انطلاق منافسات بطولة أندية العراق للشابات في قاعة السليمانية بمشاركة عشرة اندية تمثل المحافظات العراقية.

وقال مدير ادارة الاتحاد صبيح حنتوش في تصريح صحفي ان السليمانية تستضيف بطولة اندية العراق للشابات بمشاركة عشرة اندية هي، فتاة اربيل، والسليمانية، واكاد عينكاوا، وافروديت، والخالص، وسولاف، والشورجة، ودربنديخان، وقره قوش، وطق طق.

وأضاف البطولة انطلقت امس وجرت قرعة الفرق المتبارية العشرة التي ستخوض منافساتها في قاعة السليمانية.

وتابع ستوزع الاندية المشاركة في المنافسات على مجموعتين كل مجموعة من خمسة أندية ويتأهل فريقان من كل مجموعة ويلعبا بشكل تقاطع ليترشح اثنان للمباراة الختامية.

 


مشاهدات 788
أضيف 2023/07/21 - 5:48 PM
آخر تحديث 2024/08/14 - 12:23 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 86 الشهر 7305 الكلي 9982849
الوقت الآن
الأحد 2024/8/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير