الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
فوز سكوبسكي وكولهوف بلقب زوجي الرجال في ويمبلدون

بواسطة azzaman

فوز سكوبسكي وكولهوف بلقب زوجي الرجال في ويمبلدون

 

مدريد- وكالات - أصبح نيل سكوبسكي ثاني لاعب بريطاني يتوج بلقب فئة زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي، في العصر المفتوح.

وتعاون سكوبسكي مع شريكه الهولندي ويسلي كولهوف في الفوز بلقب بطولة ويمبلدون بعد تغلبهما على الإسباني مارسيل جرانوييرس والأرجنتيني هوراسيو زيبالوس في المباراة النهائية اليوم السبت.

وحسم سكوبسكي وكولهوف الفوز بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة 6 /4 و6 /4.

وبات سكوبسكي ثاني لاعب بريطاني يتوج بلقب فئة زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس في العصر المفتوح، بعد جوني موراي الفائز باللقب في 2012.

وكان سكوبسكي فاز بلقب فئة الزوجي المختلط في ويمبلدون مرتين من قبل في عامي 2021 و2022.

ومن جهة أخرى حرصت أميرة ويلز على مواساة نجمة التنس التونسية أنس جابر، عقب خسارتها في نهائي منافسات فردي السيدات ببطولة ويمبلدون للتنس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن كيت أميرة ويلز، وبصفتها راعية لنادي عموم إنجلترا للتنس والكريكت، قامت بتتويج جابر والنجمة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، بعد فوز الأخيرة بنتيجة 6/4 و6/4.

وربتت الأميرة على كتف جابر، قبل أن تنهمر دموع الأخيرة أمام المتفرجين.

وداعبت وصيفة ويمبلدون الحضور، بأنها ستبدو قبيحة في الصور، قبل أن تعود إلى الجدية وتضيف : "أعتقد أن تلك هي الخسارة الأكثر إيلاما في مسيرتي".

انتهاء التتويج

وانضمت كيت، أميرة ويلز، إلى الحضور في التصفيق بعدما واصلت جابر قائلة: "لن استسلم وسأعود أقوى".

وقامت أميرة ويلز باحتضان جابر، قبل أن ينتهي التتويج.

وبسؤالها في المؤتمر، عما قالته لها الأمير ردت جابر في حديثها للصحفيين: "الشيء ذاته الذي قالته العام الماضي، لقد شجعتني على أن أكون قوية، وأن أعود وأفوز ببطولات جراند سلام وويمبلدون".وأضافت: "بالطبع كانت لطيفة للغاية، لم تكن تعلم بأنها ترغب في احتــــــــضاني أو لا، لقد أخبرتها أن الأمر موضع ترحيب مني، لـقد كانت لحظة رائعة للغاية، ولقد كانت دائما لطيفة معي".


مشاهدات 598
أضيف 2023/07/16 - 4:08 PM
آخر تحديث 2024/06/24 - 11:27 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 370 الشهر 370 الكلي 9362442
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير