الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
إختتام الدورة الإدارية والمالية السادسة في السليمانية

بواسطة azzaman

إختتام الدورة الإدارية والمالية السادسة في السليمانية

 

بغداد- الزمان

أختتمت الدورة التطويرية الادارية والمالية السادسة التي أقامتها اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بمدينة السليمانية في كردستان العراق.

وكانت الدورة التي إنطلقت محاضراتها الخميس الماضي إستمرت على مدى ثلاثة أيام حيث شارك فيها عدد من العاملين في الاتحادات الرياضية والمؤسسات الحكومية بالاضافة لعدد من ملاكات اللجنة الأولمبية.

و حاضر في الدورة أساتذة وأكاديميون متخصصون، وذوو تجارب، بالعملين الاداري والمالي في المؤسسات الرياضية العراقية والدولية.

وفي ختام الدورة منح محافظ السليمانية هفال ابو بكر شهادات المشاركة بين المنخرطين في محاضراتها فيما سلمه الأمين المالي أحمد صبري درع اللجنة الأولمبية.

تجدر الاشارة الى ان اللجنة الأولمبية كانت أقامت ست دورات مماثلة خلال العام المنصرم، حيث تعتبر هذه الدورة التي أخــــــــتتمت اليوم إستكمالاً منهجياً لما تلقّاه المشــــاركون في الدورات التـــطويرية السابقة.

وعلى صعيد اخر تمكن الفارس عمر فلاح الواسطي من تحقيق المركز الثاني في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز فئة النجمة الواحدة لينال الوسام الفضي في منافــــــساتها التي أختتمت مســـــــاء أمس في إمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة.

وجرى سباق الشوط الاول بسياق جولة واحدة لعبور الحاجز بارتفاع (130) سم حيث تنافس فيها 80 فارسة وفارساً لينهي 18 فارساً، بينهم العراقي الواسطي الجولة من دون خطأ.

وحقق الفارس عمر فلاح الواسطي المركز الثاني ممتطياً الفرس إيلانيا متجاوزاً الحاجز بنجاح، وبزمن قدره 59.38 ثانية، فيما كان المركز الأول من نصيب الفارس السعودي رمزي الدهامي على صهوة الجواد لاس فيغاس الذي سبق الواسطي بفارق نصف ثانية وبزمن 58.8 ثانية، بينما حلّت الفارسة السورية شام الأسد، على صهوة الجواد أورتيماك، بالمركز الثالث بزمن 59.67 ثانية.


مشاهدات 528
أضيف 2023/02/13 - 4:17 PM
آخر تحديث 2024/07/17 - 4:52 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 258 الشهر 7826 الكلي 9369898
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير