الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الأهلي المصري يلبي نداء العالمية من جديد

بواسطة azzaman

العبدلي: سنقاتل على المركز الخامس لمونديال اليد

الأهلي المصري يلبي نداء العالمية من جديد

 الدمام- وكالات: انتزع فريق الأهلي المصري لكرة اليد، أمس، بطاقة الصعود لنصف نهائي بطولة العالم للأندية سوبر جلوب، المقامة في مدينة الدمام السعودية، بالفوز على بنفيكا البرتغالي 29 - 28. وتأهل المارد الأحمر لقبل النهائي متصدرا للمجموعة الثانية، بعد فوزه على مضر السعودي بنتيجة  36 - 30  ثم إقصاء بنفيكا في اللحظات الأخيرة. وسيلتقي الأهلي مع ماجديبورج الألماني، الذي تأهل على حساب الخليج السعودي بنتيجة 35 - 29 في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت السعودية. صلاح يفاجئ سيدة إنجليزية بزيارة غير متوقعة.. تابعوا ردة فعلها الطريفة! شاهد ردة فعل سيدة إنجليزية بعد زيارة محمد صلاح ويأمل زملاء إسلام حسن في تحقيق ميدالية عالمية، بعد إنجاز  2007 الذي شهد إحراز الأهلي للميدالية الفضية لمونديال الأندية لكرة اليد، عقب خسارته أمام سيوداد ريال الإسباني 29 - 28. ويسعى النادي الأحمر لتجديد عهده مع الإنجازات العالمية، بعدما توج ببرونزية مونديال الأندية في كرة القدم 3  مرات، أعوام 2006  و2021  و2022.

مارد أحمر

وتغنت جماهير الأهلي بالمعلق السعودي حسين الأحمد، والذي احتفى بصعود المارد الأحمر لنصف نهائي بطولة العالم لأندية كرة اليد سوبر جلوب، المقامة حاليا في الدمام. وصعد الشياطين الحمر لقبل النهائي، بعد الفوز على بنفيكا بنتيجة 29-28. ظهر المعلق السعودي متفاعلا بشدة مع الأحمر خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالدمام. وانفعل الأحمد مع ختام اللقاء وصعود أبناء القلعة الحمراء لنصف النهائي ومواجهة ماجديبورج الألماني، والذي أقصى الخليج السعودي بنتيجة 35-29. وأصبح الأهلي، أول فريق مصري وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي أكبر نسخة من بطولة العالم للأندية سوبر جلوب منذ تأسيسها، حيث تشهد النسخة الحالية مشاركة أكبر عدد من الفرق بواقع 12 ناديا.

كما تأسف بلال العبدلي، لاعب الترجي الرياضي التونسي، لعدم تمكنه من إنهاء مباراة فريقه وبرشلونة، التي دارت الخميس، في إطار الجولة 3  من منافسات المجموعة 4  لمونديال الأندية لكرة اليد، بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها. وخسر الترجي مباراته أمام برشلونة بنتيجة 37-24  ليلتقي الفريق التونسي نظيره تاوباتي البرازيلي في مباراة تحديد المركزالخامس بالبطولة.

ماراة أفضل

وقال العبدلي، في تصريح إذاعي: كنا نأمل أن نقدم مباراة أفضل أمام برشلونة، لكن قمنا بالكثير من الأخطاء الذي استغلها المنافس، وللأسف لم أكمل المباراة بسبب البطاقة الحمراء. وتابع: برشلونة نادي عالمي هذا صحيح، لكننا نحن سهلنا مهمته بسبب الأخطاء الهجومية التي قمنا بها، فنحن أخطأنا في الهجوم عدة مرات ما جعلنا نستقبل أهدافا كثيرة على هجمات معاكسة سريعة. وحول لقاء االيوم أمام الفريق البرازيلي، قال بلال العبدلي: منذ أن جئنا إلى السعودية كان هدفنا هزيمة الفريق المكسيكي، وتقديم مباراة مشرفة أمام برشلونة.. لدينا مقابلتين من أجل المركز الخامس، سنقاتل من أجلها، ونحرص على الفوز بها. واختتم: البداية ستكون أمام توباتي وهو فريق محترم جدا، وعلينا أن نستعد له جيدا، وبحول الله سنقدم أمامه مباراة كبيرة لتشريف كرة اليد التونسية، وبإذن الله سننهي مشاركتنا في المركز الخامس.


مشاهدات 676
أضيف 2022/10/22 - 12:03 AM
آخر تحديث 2024/07/18 - 1:10 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 303 الشهر 7871 الكلي 9369943
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير