الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
درجال يستقبل وفداً من أكاديمية برطلة ويؤكد دعمه لقطاعي الشباب والرياضة

بواسطة azzaman

درجال يستقبل وفداً من أكاديمية برطلة ويؤكد دعمه لقطاعي الشباب والرياضة

 

بغداد - الزمان

استقبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وفداً يمثل أكاديمية برطلة، ضم مدير الأكاديمية وعدداً من مسؤوليها ومدربيها.

وفي مستهل اللقاء رحب درجال بالوفد الزائر، وأكد على ضرورة إعادة بناء الشباب وتأهيلهم من جديد، وتوفير جميع المستلزمات للمحافظة عليهم من الآفات الدخيلة على المجتمع العراقي، جاء ذلك خلال مناقشته معهم لواقع الشباب والرياضة في الناحية، فضلًا عن التواصل مع مدير الشباب والرياضة في المحافظة.

ثم إستمع درجال إلى شرح مفصل عن مجمل الأوضاع في الناحية، والصعوبات والتحديات التي يواجهها الأهالي بصورة عامة والشباب على الأخص، وإطلع على أهمّ ما تقدم به الوفد من متطلبات ومشكلات تواجههم لخدمة قطاعيً الشباب والرياضة.

وأشار درجال إلى استعداد الوزارة لخدمة الشباب في جميع المجالات والإسهام في توفير المستلزمات والاحتياجات الضرورية، وجميع السبل الكفيلة لاحتوائهم، ووضع برامج خاصة لهم تناسب تطلعاتهم.

بدوره قدم الوفد الزائر شكره وتقديره الى السيد الوزير لتعاونه وتقديمه التسهيلات للأكاديمية من أجل إحتواء شريحة الشباب من كلا الجنسين. وعلى صعيد اخر بحضور مدير عام الشركة العامة للاستثمارات الرياضية علي شمس الدين ومدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات طالب الموسوي ، تواصل الشركة العامة للاستثمارات الرياضية دورة المدققين الداخليين لليوم الثالث بالتعاون مع قسم الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي وشركة ضمان الجودة لخدمات التدريب ومطابقة نظم الجودة على قاعة شؤون الاقاليم والمحافظات.

تدريب المشاركين

وشهد اليوم الثالث ، تدريب المشاركين على متطلبات الدليل الاسترشادي لتدقيق نظم الادارة حيث تحدث المدرب الاستشاري فاضل ناجي عبد الرحمن عن المجال والمصطلحات والتعاريف المرتبطة بالتدقيق وانواعه، كما قدم شرحا مفصلا عن خطة التدقيق ومبادئه وقائمة التدقيق وآليات تنفيذ انشطة التدقيق ، وكيفـــية اعداد تقرير التدقيق .

 


مشاهدات 933
أضيف 2022/09/08 - 12:20 AM
آخر تحديث 2024/07/15 - 9:42 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 277 الشهر 7845 الكلي 9369917
الوقت الآن
الخميس 2024/7/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير