الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
الإتحادية: إنقاذ إمرأة حاولت الإنتحار من أعلى جسر الأئمة

بواسطة azzaman

الإتحادية: إنقاذ إمرأة حاولت الإنتحار من أعلى جسر الأئمة

بغداد الزمان

تمكنت المفارز الأمنية للفوج الثالث اللواء الثامن شرطة اتحادية وضمن قاطع مسؤوليتها في مدينة الكاظمية المقدسة من انقاذ امرأة تبلغ من العمر 38 عام تعاني من امراض نفسية حاولت الانتحار من خلال القاء نفسها من على جسر الائمة ببغداد ، وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (القوة المنتشرة على الجسر من تمكنت منعها وتسليمها اصوليا إلى الجهات المختصة).

اندلاع حريق

واحكمت مديرية الدفاع المدني، السيطرة على حريق اندلع في مقابل دار الضيافة في المنطقة الخضراء ببغداد.

وقال بيان تلقته (الزمان) امس ان (حريقا اندلع داخل ارض مقابل دار الضيافة مع ثلاث كرفانات متخذة سكن للعمال تابعة الى بلدية الخضراء )، وتابع ان (الحادث ناتج عن حريق نفايات ،حيث تم معالجته بشكل كامل دون خسائر بشرية وانقاذ شفل تابع الى البلدية)، مؤكدا ان (الحريق ادى الى الحاق اضرار مادية دون تسجيل اية خسائر بشرية). وألقت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد ،القبض على متهم بسرقة مركبة حكومية ببغداد.

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (الزمان) امس ان (مفارز مكتب مكافحة سرقة مركبات الكرخ، ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة مركبة حكومية حمل نوع في منطقة العلاوي ، حيث دونت اقواله وصدقت قضائياً بالاعتراف وتم توقيفه وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات)، ولفت الى ان (مفارز المديرية ، اعتقلت عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك، ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة خلال ممارسات أمنية في جانبي الكرخ والرصافة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل). وقتلت قوة من الشرطة الاتحادية ،داعشيين اثنين في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين. وقال بيان تلقته (الزمان) امس انه (وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة، تمكن أبطال من اللواء الثالث عشر الفرقة الرابعة شرطة اتحادية بالاشتراك مع قوة من لواء 314 حشد شعبي سامراء وخلال عملية استباقية وبإسناد الجهد الاستخباري من قتل إرهابيين إثنين من عناصر داعش في منطقة القادرية ضمن قاطع عمليات المحافظة). واضاف ان (هذه العملية الناجحة جاءت بعد تكثيف الجهود الميدانية المستمرة والعمل الاستخباري المكثف لتعزيز الأمن والاستقرار ضمن قاطع المسؤولية).

تأمين حدود

واطلقت هيئة الحشد ،عملية مشتركة لتأمين حدود صلاح الدين ونينوى. وقالت الهيئة في بيان تلقته (الزمان) امس إن (قوة من اللواء 51 بالحشد والقوات الامنية نفذت عملية لتأمين الحدود بين محافظتي صلاح الدين ونينوى)، واشار الى ان (قوة من قيادة عمليات صلاح الدين للحشد المتمثلة باللواء 51 بمشاركة قوة من جهاز مكافحة الإرهاب فوج صلاح الدين واللواء 91 بالجيش ،شرعت بتفتيش وتأمين الشريط الحدودي الفاصل بين المحافظتين)، مؤكدا ان (العملية شهدت مسح وتفتيش المناطق من الصكورات الى منطقة مجباس الغنيمة وتطهير جميع الانفاق والوديان).


مشاهدات 504
أضيف 2022/08/03 - 5:16 PM
آخر تحديث 2024/07/15 - 7:20 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 27 الشهر 8016 الكلي 9370088
الوقت الآن
الجمعة 2024/7/19 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير