الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
وصاغ الإعلام أوسمة الذهب والفضة والبرونز

بواسطة azzaman

وصاغ الإعلام أوسمة الذهب والفضة والبرونز

 

هشام السلمان

 

استضافت العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا دورة الالعاب الباراولمبية وتمكن العراق ان يُشارك مشاركة فاعلة وناجحة بقيادة رئيس الوفد العراقي الدكتور عقيل حميد والاستاذ سعد عبد المجيد رئيس البعثة العراقية شخصيا وبحكم عملي كمدير لقسم الاعلام في اللجنة البارالمبية العراقية ومعي  الزميلين أحمد فاضل واسامة عبد السيلاوي وكانت مهمتنا في المشاركة بالدورة البارالمبية التغطية من العاصمة بغداد وليس من موقع الحدث في باريس !

وهنا  تجلت صعوبة المهمة وعليك ان تتابع كل شيء عن طريق  الانترنيت!

حرص المكتب الاعلامي للجنة البارالمبية ان يتابع كل ( شاردة وواردة ) لنقل صورة واضحة المعالم عن المشاركة العراقية . !

 كان الجانب الاعلامي للمدة من معسكر السليمانية ومعسكر تركيا ومن ثم الذهاب الى باريس كان المكتب الاعلامي شعلة من نشاط ، متابعة الداعمين للاعبين ونشر (البوسترات ) الخاصة بكل لاعب ولاعبة ، المكتب الاعلامي عمل بروح التعاون لانجاح المهمة فكان هناك الذي يحرص على متابعة البعثة واخبارها وهناك من أخذ على عاتقه التصريحات من خلال الظهور بوسائل الاعلام من أجل وضع الجمهور بالصورة  ، رغم قلة الاخبار التي ترد الينا من موقع الحدث لاسيما بالجانب الفني .

بدأت السباقات والمنافسات فمن كان معي في مكتب الاعلام برغم قلتهما ( 2 ) فقط ومع ذلك كنت اشعر بعملهما وكأنهما ( 20 ) شخصا وليس ( 2)!!! عملوا على النقل المباشر لسباقات اللاعبين واللاعبات العراقيين ..!

وكل واحد منا كان يُتابع ويُدعي الله سبحانه وتعالى ان يُفق لاعبي العراق ويجعل أوسمة الذهب والفضة والبرونز من حصة العراقيين وفعلا كان ذهب تنس الطاولة وفضة المبارزة وبرنز العاب القوى والاثقال!

فعمت الفرحة العراقيين في جميع محافظاته وحرص ابطال المكتب الاعلامي على نشر النتائج باللحظة وليس عن طريق رسالة صوتية مسجلة قبل ساعات !!

لابد من رفع معنويات رجال الاعلام في اللجنة البارالمبية واشعارهم بان هناك من لم يتجاهلهم فهم من ساهم بالاوسمة الملونة التي برقت  على الصدور من ذهب وفضة  وبرونز وأحد هؤلاء الابطال من الاعلام صرح تصريح متلفز ذكر فيه  قبيل انطلاق الدورة ، ان العراق قادر على عبور خماسية المشاركة  في ريودي جانيرو بالبرازيل عام 2016 والحمد لله  كانت الاوسمة  الملونة في باريس قد افرحت الشعب العراقي ورفعت علم العراق وعزفت النشيد الوطني للعراق وهذا هو هدف المشاركة والقادم افضل ان شاء الله .. الستم معي ..!؟


مشاهدات 58
الكاتب هشام السلمان
أضيف 2024/10/05 - 12:41 AM
آخر تحديث 2024/10/05 - 12:35 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 313 الشهر 2032 الكلي 10031755
الوقت الآن
السبت 2024/10/5 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير