الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
المبرقع يشارك في حفل تأبين الكابتن شرار حيدر

بواسطة azzaman

المبرقع يشارك في حفل تأبين الكابتن شرار حيدر

 

بغداد- الزمان

شارك وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، في حفل تأبين نجم الكرة العراقية ورئيس نادي الكرخ السابق الكابـــــــــتن شرار حيدر، بمــــــناسبة مرور السنة الأولى على رحيله، والذي أقامه نادي الكرخ الرياضي، بحضور المدير العام لدائرة العلاقات والتعاون الدولي حسام حسن، ورئيس النادي كريم حمادي، ورئيــــس نادي الكهرباء علي الأسدي، وشقيقه، وعدد من محبيه.

وقال الوزير في كلمة بهذه المناسبة ( من الصعب جداً أن تقف لتتحدث عن صديق ونجم لامع، فالجميع يعرف ميزات الكابتن شرار حيدر في الوسط الرياضي والجماهيري، ويتمتع الراحل بخصال حميدة رائعة، نحن لا نتحدث فقط عن رياضي فحسب، بل عن إنسان محبوب ومثقف، فضلاً عن نزاهته وأمانته).

وأشار المبرقع إلى أن (الراحل لم يكن مداهناً للنظام المجرم، ووقف بقوة في وجهه رغم إجرامه ودكتاتوريته، وهي علامة مضيئة في حياته وذكراه، راجياً أن يرزقه الله الجنان ويسبغ عليه واسع رحمته). وبهذه المناسبة أزاح وزير الشباب الشباب الستار عن التمثال النصفي للكابتن شرار حيدر في مقر نادي الكرخ، تخليداً لذكراه وتثميناً لما مثله من قيم إنسانية ورياضية نبيلة.

مشــــــــــــــــاريع احترافية

 برعـــــــاية وزيـــــــر الشباب والرياضة أحـــــــمد المـــــبرقع، أقامـــــــت دائـــــــــــرة الدراسات وتطوير الملاكات والقيادات الشبابية، اليوم الأحد، دورة عن إدارة المشاريع الاحترافية على قاعة الدائرة في مبنى الرعاية العلمية، وتستمر حتى الـ 26 من شهر أيلول الحالي، وتستهدف موظفي الوزارة المختصين في مجال الهندسة.ويتضمن منهاج الدورة مدخل إلى التعرف على شهادة المشاريع الاحترافية، وكيفية الحصول على شهادة إدارة مشاريع، وشهادة وهي شهادة معترف بها دولياً وتعني محترف إدارة المشاريع، وتقدم من قبل معهد إدارة المشاريع، وهي منظمة غير ربحية تعنى بتطوير ممارسات إدارة المشاريع، وتعد الشهادة إثباتاً لمهارة وخبرة المتحصل عليها في تخطيط وتنفيذ ومتابعة إدارة المشاريع بكفاءة وفقاً للمعايير الدولية.

وتناول المحاضر من الدائرة الهندسية والفنية أحمد عبد الحافظ، في اليوم الأول، أهمية الشهادة في أعمال المشروع، ومتطلبات شهادة إدارة المشاريع والشروط، وهيكل الدليل المعرفي في إدارة المشاريع الاحترافية، ومهام مدير المشروع، وأهم التعاريف والنظريات المستخدمة في المشروع، وإدارة الصراع داخل المعنيين في المشروع، وأخيراً أساليب التفاوض.

 

 


مشاهدات 95
أضيف 2024/09/24 - 10:13 PM
آخر تحديث 2024/09/27 - 3:24 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 993 الشهر 39550 الكلي 10028172
الوقت الآن
الجمعة 2024/9/27 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير