الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
السليمانية: إختتام الدورة التطويرية للأمناء الماليين

بواسطة azzaman

السليمانية: إختتام الدورة التطويرية للأمناء الماليين

 

السليمانية- الزمان

أختتمت في مدينة السليمانية الدورة التطويرية للأمناء الماليين التي أقامتها الأمانة المالية في اللجنة الأولمبية على مدى أربعة أيام، برعاية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، وبحضور عضو المكتب التنفيذي هرده رؤوف والأمين العام هيثم عبد الحميد والامين المالي السيد سرمد عبدالأله.

وأشاد عضو المكتب التنفيذي هرده رؤوف (بالجهود المبذولة في تنظيم الدورة المالية لتطوير كفاءات وإمكانات المشاركين فيها الذين يمثلون الاتحادات الرياضية مثمناً جهود الأساتذة والخبرات والمختصين في الجانب المالي الذين ألقوا محاضراتهم للمشاركين بهدف الارتقاء بمستويات أدائهم المالي).

من جهته، قال الأمين العام هيثم عبدالحميد إن (المشاركين في الدورة تلقوا محاضرات مكثفة ومركزة في مواضيع مالية مستحدثة ومهمة جداً من قبل خبراء لهم باع طويل في هذا المجال).

لجنة اولمبية

وأضاف عبد الحميد إن (هذه الدورة تأتي ضمن نشاطات اللجنة الأولمبية في تطوير الاتحادات الرياضية وملاكاتها واطلاعهم على مستجدات الجوانب المالية الحديثة).

وشهد اليوم الأخير للدورة إختبار تحريري للمشاركين الذين أثبتوا نجاحهم في تلقي المعلومات المالية التي ألقيت في الدورة، مؤكدين سعادتهم بالمشاركة فيها، لما لها من أثر كبير في صقل إمكانات أدائهم الوظيفي المالي. وفي ختام الدورة تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على ممثلي ديوان الرقابة المالية الاتحادي، و وزارة الشباب والرياضة، وفرع اللجنة الاولمبية الوطنية في محافظة السليمانية، والمحاضرين ( حنان شاكر - قصي عبدالرزاق - عامر عبود - بشائر عطية ) ومدير الدورة أحمد صبري وموفد المكتب الاعلامي نعيم حاچم ، فضلاً عن توزيع الشهادات التقديرية بين جميع الأمناء الماليين المشاركين في الدورة.

 


مشاهدات 83
أضيف 2024/09/15 - 2:40 PM
آخر تحديث 2024/09/18 - 12:21 AM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 56 الشهر 7046 الكلي 9995668
الوقت الآن
الأربعاء 2024/9/18 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير