الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
محافظ كركوك  يهاتف أيمن حسين ويعد بزيارته

بواسطة azzaman

محافظ كركوك  يهاتف أيمن حسين ويعد بزيارته

 

كركوك- فراس الحمداني

بادر محافظ كركوك ريبوار طه باتصال هاتفي بنجم الكرة العراقية وهدافها الكابتن ايمن حسين وكشف الاخير  ان موعد عودته للمشاركة في مباريات المنتخب قريب ان شاء الله وذلك في رسالة مطمئتة  للجماهير الكروية والمحبة له .

الاهتمام بالصحة

وقال محافظ كركوك ريبوار طه خلال فيديو يوضح تفاصيل الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالكابتن ايمن حسين  بعد الاطمئنان على صحته (نحن   أعيننا عليك وأنت تسجل الأهداف للعراق عامة وكركوك خاصة أهلك وناسك  يريدون الاطمئنان عليك وأنا اهتم بصحتك ونريد عودتك بسلام ).

وأضاف المحافظ ( اننا نريد منك ان تسجل العديد من الأهداف وان تعود بقوة الى صفوف منتخبنا الوطني العراقي وستنال حقوقك التي حجبت عنك في كركوك بفترات سابقة وسنزورك فور عودتك). من جانبه قدم الكابتن أيمن حسين شكره لمحافظ.كركوك ريبوار طه وبين  ان (صحته جيدة و الاهتمام به كان على مستوى عالٍ ، من لدن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال والسفير العراقي والأطباء في الكويت والبصرة).  و أوضح الهداف العراقي أيمن حسين أن ( مدة الاستراحة التي منحت له من قبل الفريق الطبي تتراوح بين عشرة أيام إلى أسبوعين وتكون بعدها العودة الميمونة الى المستطيل الاخضر).

 

 

 

 

 

 

 


مشاهدات 47
أضيف 2024/09/14 - 1:59 AM
آخر تحديث 2024/09/14 - 2:03 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 281 الشهر 5545 الكلي 9994167
الوقت الآن
السبت 2024/9/14 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير