الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
منتدى المشاهير يطلق فعالياته اليوم

بواسطة azzaman

منتدى المشاهير يطلق فعالياته اليوم

بغداد -  الزمان

يطلق منتدى مشاهير الديجيتال، في مجلس المسار الرقمي العراقي، أعمال صالون النخبة، فعالياته اليوم الاثنين ، وقال رئيس المجلس صفد الشمري،: ان موعد الافتتاح سيكون في الساعة الخامسة من مساء اليوم في القاعة المركزية، لكلية المنصور الجامعة، بساحة الأندلس ويفتتح منتدى مشاهير الديجيتال، موسمه السنوي للعام 2024، برعاية كلية المنصور الجامعة، ومجموعة بن رضا علوان الثقافية، بحضور القطاعات الحكومية والنخبوية بندوة الثقافة العراقية.. بين الكتب والوسائط الرقمية.  وانهت الاجتماعات التنسيقية المكثفة، مع معاون عميد كلية المنصور الجامعة عبد الستار شاكر سلمان، رئيس مجموعة رضا علوان الثقافية وعلاء رضا علوان، استعدادات متطلبات نجاح صالون المنتدى، الذي سينطلق بندواته الحوارية، بشكل شهري، وتحتفي بمجموعة من النخب في كل حوار. وتحتفي ندوة الثقافة العراقية.. بين الكتب والوسائط الرقمية بعميد كلية المنصور الجامعة صباح كلو، ورئيس الجمعية العراقية للمكتبات والمعلوماتية عبد الستار شاكر سلمان، وسط حضور رسمي ونخبوي ، فيما ستقدم الكلية مائتين وخمسين كتاباً هدية، الى مكتبات مجموعة رضا علوان، التي ستقدم من ناحيتها احدى الشخصيات الثقافية العراقية شهادتها في تجربة هذه المجموعة (رضا علوان) مع المثقف العراقي.

ويطلق مجلس المسار الرقمي العراقي، في مؤسسة بغداد للتواصل والإعلام الرقمي، وكلية المنصور الجامعة، اعمال المهرجان العراقي الثالث للمحتوى الرقمي – 2025)، في الثاني عشر من تشرين الاول المقبل، وقال رئيس المجلس صفد الشمري،  ان (المهرجان سيحتفي بمائتين وخمسين شخصية عراقية رائدة، بالوسام العراقي للمحتوى الرقمي، في حفل نخبوي كبير، تحضره الجهات الحكومية والنقابية والنخبوية المختصة، ووسائل الإعلام، دعماً لجهود التحوّل الرقمي، التي تسعى فيها أجهزة الدولة.

وأكد معاون عميد كلية المنصور الجامعة، رئيس الجمعية العراقية للمكتبات والمعلوماتية عبد الستار شاكر سلمان، ان معايير التكريم جرى تحديدها على أساس إسهام النخب العراقية الرائدة في تسويق الوعي المجتمعي بالتزام معايير الجودة في صناعة المحتويات الرقمية، والاستخدام الرشيد للإنترنت، لما للنخب من دور فاعل في اقناع الجمهور بالممارسات الجديدة، على صعيد الدولة.

وكانت فعاليات المهرجان العراقي الثاني للمحتوى الرقمي، التي أطلقت في 10 كانون الأول 2023، قد حققت، نجاحاً وطني كبير، في أكبر تجمع عراقي لرواد النخب العراقية، جرى الاحتفاء بهم، بمنح (250) شخصية نخبوية الوسام العراقي للمحتوى الرقمي فضلاً عن منح (15) شخصية جائزة روّاد المسار الرقمي العراقي 2024، والاحتفاء بوسائل الإعلام العراقية، التي أسهمت في نشر الوعي بالاستخدام الرقمي الرشيد. فيما عقد أعمال المنتدى الوطني الثاني للتواصل الرقمي 2023، في الخامس عشر من تموز 2023، بنادي الصيد العراقي، بالتنسيق مع هيئة الإعلام والاتصالات، ونقابة الصحفيين العراقيين، والشراكة مع مجموعة المدارس الملكية، وشركة مخابز باب الأغا، والأكاديمية العراقية للمهارات الرقمية، محتفياً بتكريم 180 شخصة نخبوية، وجرى الإعلان فيه عن انطلاق أعمال مؤسسة بغداد للتواصل والإعلام الرقمي.


مشاهدات 20
أضيف 2024/06/30 - 4:47 PM
آخر تحديث 2024/06/30 - 11:24 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1 الشهر 1 الكلي 9362073
الوقت الآن
الإثنين 2024/7/1 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير