الزمان - طبعة العراق - عربية يومية دولية مستقلة
www.Azzaman-Iraq.com
وزارة الشباب تقرر إنشاء مركز لرعاية مواهب رياضة الدرّاجات

بواسطة azzaman

وزارة الشباب تقرر إنشاء مركز لرعاية مواهب رياضة الدرّاجات

 

بغداد- مهيمن العامري

تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، قررت وزارة الشباب والرياضة إنشاء مركز لرعاية المواهب الرياضية لرياضة الدراجات.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة العليا ولقاء مستشار الوزارة لشؤون الرياضة رئيس اللجنة العليا لمراكز الموهبة الرياضية حسن الحسناوي، مع رئيس الاتحاد المركزي للدراجات علي حميد، بحضور عضو اللجنة العليا محمد قوجا، للتباحث بشأن تفاصيل تفعيل هذه اللعبة.

نشر ثقافة

وسيتم استثمار الشوارع الداخلية والمقتربات داخل الوزارة، كمضمار لمارسة النشاط في الوقت الحالي، بهدف نشر الثقافة الرياضية الجماهيرية، والتركيز على رياضة الإنجاز. واقترح رئيس اتحاد الدراجات أن يكون المضمار مفتوحاً للفئات العمرية كافة خارج أوقات الدوام الرسمي. فرق شعبيةتأهل منتخبا المعامل وبوب الشام عن مديرية شباب ورياضة الرصافة، إلى المرحلة النهائية من بطولة بغداد بكرة القدم للفرق الشعبية، التي يرعاها رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، وبإشراف وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، والتي ينظمها قسم الانشطة الرياضية في دائرة التربية البدنية والرياضة، بالتعاون مع فريق تواصل الحكومي التابع إلى مكتب رئيس مجلس الوزراء، والمصرف العراقي للتجارة. وجاء تأهل منتخب المعامل بعد فوزه على منتخب الزعفرانية بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت احداثها على ملعب ابو نؤاس في منطقة الكرادة، في حين تأهل منتخب بوب الشام جاء على حساب منتخب الحسينية بعد فوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5–4 بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة التي اقيمت على ملعب منتدى الشعب بالتعادل بهدف لمثله.


مشاهدات 125
أضيف 2024/06/25 - 4:00 PM
آخر تحديث 2024/06/29 - 10:58 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 9 الشهر 11133 الكلي 9361670
الوقت الآن
الأحد 2024/6/30 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير